س & ج.. كل ما تريد معرفته عن موقف محمد صلاح من مباراة أوروجواى

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 03:00 م
س & ج.. كل ما تريد معرفته عن موقف محمد صلاح من مباراة أوروجواى محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى الأول، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، الموقف النهائى لمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى من مباراة أوروجواى فى افتتاح مشوار المونديال غدا، الأربعاء، بدلاً من اليوم، بعد تأجيل إعلان القرار 24 ساعة، وهو ما يثير التساؤلات حول موقف اللاعب النهائى.

س: هل شارك محمد صلاح فى تدريبات المنتخب الجماعية؟

ج: شارك محمد صلاح فى التدريبات ولكن بشكل منفرد، وأدى بعض التدريبات البدنية بجانب مداعبة الكرة والجرى فى الملعب، دون المشاركة فى التدريبات الجماعية وتقسيمة الكرة.

س: هل يلحق اللاعب بالمباراة؟

ج: إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، قال إن محمد صلاح فى تحسن مستمر ويمتلك عزيمة وحماس المشاركة فى المباريات، لكن قبل 3 أيام من المباراة لا يمكن إعطاء إجابة واضحة عن إمكانية مشاركته من عدمه، مؤكدًا أنه يستحيل أن نضغط على اللاعب من أجل المشاركة، فهو ابننا ومستقبله يهمنا.

س: هل يجازف كوبر ويدفع بصلاح أمام أوروجواى؟

ج: مبدأ المجازفة مرفوض تماماً، ويتمسك جهاز المنتخب بإشراك اللاعب فى حال سلامته بنسبة 100% ، دون أى مجازفة أو استعجال، حفاظا على مستقبل اللاعب وعدم تجدد الإصابة.

س: ومن بديل صلاح فى حالة الغياب؟

استقر هيكتور كوبر فى تدريبات الفراعنة الأخيرة على الدفع برمضان صبحى فى مركز الجناح الأيمن بديلاً لصلاح، حال تأكد غيابه أمام أوروجواى، على أن يتواجد محمود تريزيجيه فى الجناح الأيسر، خاصة أنه يؤدى بقوة فى هذا المركز بعد الدفع به فى ودية كولومبيا التى أقيمت فى الأول من يونيو وانتهت بالتعادل السلبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة