خالد صلاح

أيتن عامر تنتقم وتحرض رجال لاغتصاب ميريهان حسين فى "أيوب"

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 11:40 ص
أيتن عامر تنتقم وتحرض رجال لاغتصاب ميريهان حسين فى "أيوب" مسلسل ايوب
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

توالت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "أيوب"، للنجم مصطفى شعبان الذى يعرض على شاشة الحياة حصرياً طوال شهر رمضان، بالعديد من الأحداث المهمة والمثيرة وكانت بدايتها عتاب "أيوب" مصطفى شعبان بينه وبين نفسه على تركه لـ"أسماء" هنا الزاهد بعد ما حضر حفل زفافها ولومه لنفسه بأنه باعها فى بداية الأمر بعدما تزوج "رغدة" ميريهان حسين وتخلى عن حبه بسبب الأهالى.

1

وتحاول "رغدة" ميريهان حسين عمل إعلام وراثة بعد وفاة زوجها "حسن الوحش" بالاتفاق مع المحامى، لكن أكد لها المحامى أن الوقت غير مناسب ولابد من الحكم على "زينب" الزوجة الثانية لـ"حسن الوحش".

2

وحرضت "سماح" أيتن عامر بتحريض 3 رجال لاغتصاب "رغدة" مريهان حسين ثم تصويرها انتقامًا منها مثلما فعلت معها من قبل، كما تشهد الحلقة، مواجهة بين "أيوب" مصطفى شعبان و"رغدة" وتحاول أن تبرر ما فعلته معه عندما طلبت الطلاق وتزوجت من رجل آخر ونسب طفلهما له.

4
 
3

ويفاجأ "أيوب" باختطاف ابنه ويتهم "رغدة" بضياعه فتأكد له أن شقيقته "سماح" قامت بخطفه، ويتعدى "أيوب" على "رغدة" بالضرب ويحتجزها داخل غرفة لحين عودة ابنه ثم يذهب لشقيقته "سماح"، للسؤال عن ابنه فتأكد له أنها لم تقم بخطفه، ثم يدخل "منصور" "دياب"، على الاثنين، لتدور الشكوك حوله.

77
 
6
 
9
 
22
 
44
 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة