أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل 4 حلقات من النهاية.. سليم الأنصارى يكمل معركته مع عاكف الجبلاوى والتنظيم الإرهابى بمفرده بعد استشهاد رئيسه صلاح الطوخى.. وتقلص المستهدفين إلى شخصين فقط.. وزوجة الجاسوس كلمة السر فى الوصول إلى مكان اختبائه

الإثنين، 11 يونيو 2018 06:30 م
قبل 4 حلقات من النهاية.. سليم الأنصارى يكمل معركته مع عاكف الجبلاوى والتنظيم الإرهابى بمفرده بعد استشهاد رئيسه صلاح الطوخى.. وتقلص المستهدفين إلى شخصين فقط.. وزوجة الجاسوس كلمة السر فى الوصول إلى مكان اختبائه امير كرارة
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الجمهور معرفة كيف سينتهى الصراع بين الضابط "سليم الانصارى"- أمير كرارة – وأعدائه، ومع تبقى 4 حلقات فقط على انتهاء عرض المسلسل، وجد سليم الأنصارى نفسه أمام اثنين فقط من الأعداء الذين قرر البحث عنهم  والانتقام منه بالقبض عليهم وتسليمهم إلى العدالة، وهما عاكف الجبلاوى"- هيثم أحمد زكى- ومصطفى"-عمرو وهبة- الذى أصبح أمير الجماعة الإرهابية بعد وفاة أميرها السابق "أبو حمزة"- ضياء عبد الخالق.

دخل سليم الإنصارى معركة الانتقام وهو أمامه العديد من الأشخاص الذى يبحث عنهم وفى مقدمتهم "أبو العز الجبلاوى"- عبد الرحمن أبو زهرة، وعاكف ابو العز، و"أدهم"- احمد صلاح حسنى، "دكتور ماجد"- أشرف زكى، مصطفى"- عمرو وهبة، و"سعيد المرسى"- محمد محمود عبد العزيز و"أبو حمزة"- ضياء عبد الخالق، ومع دخوله فى معارك وصراعات كبيرة راح ضحيتها كل هؤلاء الاسماء وتبقى فقط عاكف ومصطفى.

وشهدت الحلقة الـ 26 من المسلسل تشييع جنازة اللواء "صلاح الطوخى"-محمود البزاوى-  بعد استشهاده على يد انتحارى فجر نفسه بحزام ناسف وهو محتضنه، وتقدم الصفوف الأولى من المشيعين  سليم الأنصاري ليتسلم عزاءه بنفسه، واستطاع "أبو آدم"-عمرو وهبة تصوير عملية التفجير واستشهاد صلاح الطوخى عبر أحد اعضاء الجماعة، وقام بنشرها على الانترنت لإظهار قوة الجماعة أمام العالم والأمن واعلن مسئولية التنظيم عن الحادث بظهور علم داعش.

يلملم سليم الأنصاري أوراقه ويعود إلى مكتبه من جديد بعد اختبائه بالحلقات الماضية من الخلية الإرهابية تنفيذاً لوصية الطوخي، حيث يستعد لمواجهة عاكف وحيداً، دون صلاح الطوخي الوحيد الذي كان يعلم خطته ضد الخلية الإرهابية، وتحاول "يمنى"- مريم الخشت، زوجة مصطفى أمير الخلية الإرهابية، الوصول إليه من خلال معرفة مكان بث الفيديو، حيث تواصل البحث عنه من خلال عدد من برامج التتبع.

يساوم عاكف  الجاسوس مصطفى، في الاتيان بسليم الأنصاري مقابل جلبه لابنه آدم، حيث تحرك رجال عاكف لاختطاف ابنه من والدته، ووصلت يمنى إلى مكتب سليم الأنصاري، والتي أخبرته عن عثورها على مكان اختباء الخلية الإرهابية.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة