أكرم القصاص - علا الشافعي

فوق السحاب الحلقة 25.. دراما حزينة تدمى القلوب.. مقتل كاريكا بسبب حبه لكرة القدم.. ومشهد تغسيل هانى سلامة لشقيقه يخطف الأنظار.. وتفاعل كبير بين جمهور المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى

الإثنين، 11 يونيو 2018 03:30 م
فوق السحاب الحلقة 25.. دراما حزينة تدمى القلوب.. مقتل كاريكا بسبب حبه لكرة القدم.. ومشهد تغسيل هانى سلامة لشقيقه يخطف الأنظار.. وتفاعل كبير بين جمهور المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى هانى سلامة وتونى ماهر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ25 من مسلسل فوق السحاب أحداثا حزينة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وجعل الحلقة تتحول إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة مع تقديم هانى سلامة لمشهد غسل شقيقه بحرفية شديدة بعدما قتل أمام الاستاد.

وانهار هانى سلامة "ماندو" على خلفية مقتل شقيقه، ففور إعلامه بمقتله أسرع على الفور لاستلام جثمانه وقام بتغسيله وهو المشهد الذى خطف الأنظار والقلوب، خاصة أن تونى ماهر والذى يجسد شخصية شاب الألتراس "كاريكا"، الشخصية التى ارتبط بها المشاهد خاصة فى المشاهد التى قدم فيها تونى نوعا من الكوميديا الساخرة التى أضفت خطا كوميديا للدراما والأكشن التى يقوم عليها المسلسل، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعى.

مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نورالدين وشادى ألفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبدالعزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة