رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة العامة ويدعو لانعقاد التالية 23 يونيو القادم

الإثنين، 11 يونيو 2018 04:57 م
رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة العامة ويدعو لانعقاد التالية 23  يونيو القادم الجلسة العامة لمجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين، وذلك بعد الموافقة على مشروعى قانونى الهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام، ودعا إلى انعقاد الجلسة التالية عقب العيد يوم السبت الموافق 23  يونيو المقبل.

ووجه رئيس مجلس النواب، التهنئة بمناسبة عيد الفطر إلى أعضاء مجلس النواب، والشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية، قائلا ً: " كل عام وأنتم بخير، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وشهدت الجلسة العامة الصباحية اليوم الإثنين، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، بشأن الاقتراح بقانون المقدم من النائب كمال عامر، بتعديل بعض أحكام القوانين أرقام (106) لسنة 2013 بشأن حظر تعارض مصالح المسئولين فى الدولة، 62 لسنة 1975 فى شأن الكسب غير المشروع، و154 لسنة 1964 بشأن هيئة الرقابة الإدارية، وذلك إلى لجنة مشتركة من الشئون الدستورية والاقتصادية.

كما أحال رئيس مجلس النواب، الاقتراح بقانون المقدم من النائب كمال عامر، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 89 لسنة 1960 بشأن دخول وإقامة الأجانب بأراضى مصر والخروج منها، إلى لجنة مشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومى، والخطة والموازنة.

وشهدت الجلسة، الموافقة على إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى بشأن الاقتراح بقانون بشأن التصالح فى مخالفات البناء إلى لجنة مشتركة من لجنة الإسكان والشئون الدستورية.

وفى سياق متصل، وافق مجلس النواب، على إحالة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى بشأن 104 اقتراحات برغبة إلى الحكومة لاتخاذ اللازم فى شأنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة