تقرير: انفجار هاتفين لشركة سامسونج داخل سيارة والشركة تحقق

الإثنين، 11 يونيو 2018 10:07 ص
تقرير: انفجار هاتفين لشركة سامسونج داخل سيارة والشركة تحقق سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب هاتف سامسونج جلاكسى نوت 7 عام 2016 فى حالة من الفزع بين المستخدمين فى جميع أنحاء العالم، بعد حوادث انفجاره المتكررة، وهو ما أدى إلى سحبه من السوق ووقف إنتاجه، واعتذرت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية، ووعدت بإجراء مزيد من الاختبارات التى تجريها قبل تركيب البطاريات فى الهواتف الذكية، ولكن الآن تم الإبلاغ عن حالة مماثلة من قبل موقع WXYZ التابع لـ ABC News.

 

ويستشهد التقرير بامرأة تدعى أنها نجت من الموت تقريباً عندما اشتعلت النيران فى اثنتين من هواتفها الذكية من نوعية سامسونج جالاكسى أثناء القيادة، وفى مقابلة الفيديو، تقول المرأة أن الرائد هاتف Samsung Galaxy S8 وSamsung Galaxy S4  اشتعلت فيهم النيران أثنا تواجدها داخل سيارتها، لكنها تمكنت من إيقاف السيارة فى الوقت المناسب والهروب، ويُظهر الفيديو أيضًا السيارة المحروقة.

وأضافت أن الأمر حدث بسرعة، حيث بدأت النيران فى التصاعد، وحثها المارة على الهروب من السيارة، وقالت : "ماذا لو كنت على الطريق السريع عالقة ولم أستطع الخروج؟".

أفيد أن سامسونج أرسلت فريقًا للتحقيق، وقال المتحدث باسم الشركة : "نحن نقف وراء جودة وسلامة ملايين هواتف سامسونج فى الولايات المتحدة، ونحن حريصون على إجراء تحقيق كامل فى هذه المسألة وحتى نتمكن من فحص جميع الأدلة، فإنه من المستحيل تحديد السبب الحقيقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة