كأس العالم 2018.. كارفاخال يغيب عن تدريبات منتخب إسبانيا

الإثنين، 11 يونيو 2018 03:59 م
كأس العالم 2018.. كارفاخال يغيب عن تدريبات منتخب إسبانيا كارفخال نجم ريال مدريد
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب مدافع ريال مدريد دانى كارفاخال عن الحصة التدريبية التى خاضها المنتخب الإسبانى لكرة القدم، اليوم الاثنين، بينما اضطر زميله مدافع برشلونة جيرار بيكيه لعدم إكمال المران بسبب آلام فى ركبته اليسرى، بحسب صحفى فى وكالة فرانس برس.

ويبدو أن كارفاخال، الذى تعرض للإصابة بتمزق فى ركبته اليمنى فى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزى (3-1) فى 26 مايو الماضى، لن يكون جاهزاً لخوض مباراة القمة ضد البرتغال الجمعة فى سوتشى بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية فى مونديال روسيا.

وتلعب إسبانيا مباراتها الثانية ضد إيران فى 20 يونيو الجارى فى كازان، قبل أن تختم الدور الأول بملاقاة المغرب فى 25 منه فى كالينينجراد.

وتدرب باقي أفراد المجموعة بشكل طبيعي فى معسكر التدريبات في كراسنودار باستثناء بيكيه الذى اضطر إلى ترك زملائه قبل نهاية الحصة التدريبية بسبب معاناته على ما يبدو من آلام فى ركبته اليسرى عقب حركة خاطئة.

وبقي قطب دفاع الفريق الكتالونى لدقائق على أرض الملعب دون حركة تقريبا قبل ان يحاول تسديد بعض الكرات نحو المرمى ومن ثم ترك بعد 45 دقيقة الحصة التدريبية التى أنهاها المدرب جولن لوبيتيجى بعد أكثر من ساعة تقريبا.

وبحسب الفريق الاعلامي للمنتخب الاسباني بطل العالم 2010، ليس ثمة ما يدعو الى القلق بشأن بيكيه، لأنه يسمح لللاعبين بوقف التدريبات عندما يرغبون في في ذلك انطلاقا من وقت معين. كما أن لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزى دافيد سيلفا ترك التدريبات بعد دقائق قليلة عقب بيكيه دون سبب واضح، ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الإسبان حصة تدريبية فردية في نهاية اليوم في صالة الألعاب الرياضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة