وكيل "صحة الشرقية" يتفقد لجان دبلوم التمريض و يجازى ممرضات مستشفى الزقازيق

الأحد، 10 يونيو 2018 04:22 م
وكيل "صحة الشرقية" يتفقد لجان دبلوم التمريض و يجازى ممرضات مستشفى الزقازيق هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، لجان امتحانات المدارس الثانوية الفنية للتمريض بالزقازيق ومتابعة انتظام سير العمل بلجان امتحانات آخر العام الدراسى للصف الثالث الثانوى للتمريض.
 
وأكد وكيل الوزارة، أنه تم الاطمئنان من الطلاب على حسن سير الامتحانات، واستفسر من بعضهم على مستوى الأسئلة ومدى كفاية الوقت المحدد لها، وكذلك مدى مطابقتها للمناهج الدراسية خلال الفصل الدراسى والتأكد من عدم وجود أى شكوى، وتمنى لهم حياة عملية جيدة ومستقبل أفضل فى المرحلة القادمة، مشيدا  بالقائمين على أعمال النظام والمراقبة داخل الامتحانات .
 
 كما تفقد مستشفى الزقازيق العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان علي الحالة الصحية لمدير إدارة المستشفيات بالمديرية، إثر إصابته بآلام حادة بالصدر أدخل على آثارها العناية القلبية بالمستشفى، وبعد الاطمئنان عليه تم المرور علي قسم الإستقبال ورصد عدم تواجد التمريض على منافذ الخدمة بالإستقبال ونقص أجهزة الاستنشاق (نبيولايزر) و تدني النظافة بالاستقبال، وتكدس بغرفة السونار على الرغم من وجود 2 جهاز و2 أطباء متواجدين ويقوموا بالعمل من الساعة التاسعة صباحا، وتبين إجراء 45 حالة قبل الزيارة من واقع السجلات .
 
وعقد وكيل الوزارة إجتماع مع مدير المستشفي في وجود مدير عام الطب العلاجي ومدير الرعاية الحرجة والعاجلة ومسئول التمريض بالمديرية؛ وتم مجازاة 2 من مشرفات التمريض بالاستقبال وتم إعفاؤهم من الجهاز الإشرافى بالمستشفى وإعطاء رئيسة التمريض مهلة لتوزيع القوى البشرية التمريضية حسب المؤشرات.
 
كما وجه مدير المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية ومجازاة أى من أعضاء الفريق الطبى غير الملتزمين بارتداء الزى وكارت التعريف وكلف مدير عام العلاجى ومدير الرعاية الحرجة ومسئولة التمريض بمتابعة ذلك والعرض.
 
كما وجه وكيل الوزارة بانتقال فريق الصيانة بالمديرية للمستشفى ووضع خطة لرفع كفاءة بعض الأقسام الطبية بالمستشفى والبداية بقسم الاستقبال.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة