هنا روسيا.. فيفا يعلن آخر موعد لشراء تذاكر كأس العالم

الأحد، 10 يونيو 2018 03:00 ص
هنا روسيا.. فيفا يعلن آخر موعد لشراء تذاكر كأس العالم تذاكر كاس العالم
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق كأس العالم فى روسيا، الذى سيشارك فيه المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 28 عامًا عن المونديال، وتتابع جماهير كرة القدم المصرية أخبار روسيا، لذا نرصد من خلال هذا التقرير أهم أنباء الجمهورية الفيدرالية يوميًا.

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن بيع 120 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم بعد ساعات من طرحها للبيع مساء أول أمس الجمعة.

وذكر الموقع بأن هناك عددا محدودا من البطاقات التى لم يتم بيعها حتى الآن، كما ونوه الموقع لضرورة الانتباه للألوان التى تظهر أمام بطاقات المباريات والتى تعنى نفاذها أو وجودها.

وأشار الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم إلى أن سبب طرح هذه البطاقات هو أن أصحابها تعرضوا لظروف اضطرتهم لبيعها، ليعاد طرحها للبيع من جديد.

وألمح الفيفا إلى أن إعادة بيع التذاكر لن تتم إلا من خلال النافذة الخاصة على موقعه الرسمى، والتى تسمح للمشترى بتغيير بيانات الأشخاص الذين يريد إعطاءهم بطاقته، كما لا يمكن للمشترى إعطاء بطاقته لأشخاص آخرين غير موجودين فى القائمة.

وأكد الـ"فيفا" على أن المركز الوحيد المعتمد لبيع البطاقات هو موقع "FIFA.com/bilet"، محذرا من عمليات النصب. وسيكون آخر موعد لبيع تذاكر مباريات كأس العالم هو 15 يونيو الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة