أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مروان: لجنة الثقافة والإعلام نجحت فى سن قانون ثلاثى لـ"تنظيم الصحافة والإعلام"

الأحد، 10 يونيو 2018 02:03 م
عمر مروان: لجنة الثقافة والإعلام نجحت فى سن قانون ثلاثى لـ"تنظيم الصحافة والإعلام" المستشار عمر موران وزير شئون مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار عمر موران، وزير شئون مجلس النواب، إن لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، استطاعت أن تقسم مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام لثلاث قوانين كل واحد منها ينظم عمل جهة من ناحية بهدف عام وهو التنظيم المؤسسى فى ذات المشروع، متابعا: "قانون بـ3 أرواح".

 

وأعلن عمر مروان، خلال كلمته اليوم، الأحد، بالجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، موافقة الحكومة على تقسيم مشروع القانون بهذا الشكل الذى يراعى تنظيم عمل كل جهة.

 

وفى نفس الصدد قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن قانون تنظيم الصحافة والإعلام يعطى الحرية للجميع أن يقول رأيه بحرية تامة وله مطلق الحق فى التعبير عن هذا الرأى، مؤكدا على أن اللجنة بذلت جهد كبير فى مشروع القانون.

 

وخلال الجلسة العامة أيضا قدم النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، أن قانون تنظيم الصحافة اوالإعلام استحقاق دستورى، ومناقشته اليوم أكبر دليل على انحياز البرلمان لحرية الرأى والتعبير لتعظيم الحريات والمؤسسات الصحفية المهنية، معلنا موافقته على مشروع القانون من حيث المبدأ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة