صور.. وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الرياضية باللجنة الأوليمبية

الأحد، 10 يونيو 2018 12:28 م
صور.. وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الرياضية باللجنة الأوليمبية وزير الرياضة ورؤساء الاتحادات
كتبت ياسمين يحيى وندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، اجتماعا مع رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية بحضورهشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
 
رؤساء الاتحادات فى اللجنة الاوليمبية
رؤساء الاتحادات فى اللجنة الاوليمبية
 
ناقش اللقاء استعدادات الاتحادات الرياضية من معسكرات تدريبية وخطط فنية لإعداد لاعبي مصر لمختلف البطولات الدولية، علاوة على الدعم المقدم من الوزارة للاتحادات لتنفيذ برامجهم التدريبية.
 
اجتماع الوزير باللجنة الاوليمبية
اجتماع الوزير باللجنة الاوليمبية
 
كما استعرض اللقاء الاستعدادات الخاصة بمشاركة مصر فى دورة البحر المتوسط المقرر إقامتها فى إسبانيا الشهر الجارى، ودورة الألعاب الإفريقية للشباب فى الجزائر فى يوليو القادم، والدورة الأولمبية للشباب فى الأرجنتين فى أكتوبر 2018.
 
أكد  خالد عبد العزيز  على أهمية البحث عن آليات تمكن اللجنة الأوليمبية من تنمية مواردها المالية للإنفاق منها على ما تحتاجه الاتحادات الرياضية من دعم، مطالبا رؤساء الاتحادات الرياضية بالاستعداد الأمثل للبطولات الدولية المقرر مشاركة مصر بها خلال الفترة المقبلة.
 
وزير الرياضة ورؤساء الاتحادات
وزير الرياضة ورؤساء الاتحادات
 
كما استمع الوزير لمطالب رؤساء الاتحادات الرياضية المتعلقة بما يحتاجونه من دعم عاجل من الوزارة استعداداً للبطولات القادمة، إضافة إلى مقترحاتهم حول تنمية مواردهم الذاتية من خلال إقامة أكاديميات رياضية والتنسيق مع شركات القطاع الخاص لتوفير الرعاية لهم.
 
عبد العزيز وادريس وجبر
عبد العزيز وادريس وجبر
 
يذكر أن خالد عبد العزيز ، وافق الأسبوع الماضي على دعم اللجنة الاوليمبية بمبلغ 15 مليون جنيه  من خلال موارد صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة، وذلك للصرف على الاتحادات الرياضية الاوليمبية والمساهمة في الإعداد للدورات والبطولات الرياضية القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى المصرى

دعم اللجنة الاوليمبية بمبلغ 15 مليون جنيه

سلام كبير قوى للدعم .. سلام كبير قوى قوى قوى لرجل البر والخير .. كفاية كده يرحمكم الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة