أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح الطوخى وحسن الوحش أبرز قتلى الحلقات الجديدة من مسلسلات رمضان

الأحد، 10 يونيو 2018 03:25 م
صلاح الطوخى وحسن الوحش أبرز قتلى الحلقات الجديدة من مسلسلات رمضان صلاح الطوخى
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات كبيرة تشهدها أحداث مسلسلات رمضان فى حلقاتها الجديدة التى عرضت اليوم الأحد سواء كانت الـ 24 أو 25، حيث شهدت الحلقات فقدان شخصيات بارزة فى الأحداث، وتسبب ذلك فى حزن كبير لدى الجمهور المتفاعل كثيراً مع هذه الشخصيات، والمفارقة أن كل حالات الوفاة فى الحلقات الجديدة جاءت قتلاً مع اختلاف الطريقة سواء بالرصاص أو عبر حزام ناسف، والتى دفنت حية، أو بطريقة تحليل الجسد بالفسفور الأبيض.

وشهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل "كلبش 2" استشهاد اللواء "صلاح الطوخى"- محمود البزاوى- على يد الجماعة الإرهابية وسط حزن كبير من جمهور العمل، لاسيما وأن "الطوخى" من أبرز الشخصيات المتواجدة فى المسلسل وتعلق بها الجمهور من الجزء الأول نظراً لعلاقته بـ"سليم الانصارى"-أمير كرارة بعدما كان عدوه فى الجزء الأول اصبح الضابط المفضل له والذى يؤمن بها ويتيح له بعض الحرية فى العمل.

أما فى مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، فشهدت الحلقة الجديدة رقم 24 مقتل المعلم "حسن الوحش"- محمد لطفى- على يد زوجتيه بعد خروجه من السجن مباشرة، حيث خططتا لذلك بوضع المخدر له فى الأكل وقتله بكتم انفاسه اثناء نومه، ثم اصطحبتاه إلى الحمام ووضعتاه فى "البانيو" ووضعتا مادة الفسفور الابيض ليغطى جثمانه ويتحلل ولا يتبقى منه شوى العظم والملابس وبعدها رمتا هذه البواقى، ولم يحزن الجمهور كثيراً بمقتل الوحشن خاصة وانه طوال الأحداث يقوم بعمل كل ما هو ضد القانون وظلم أيوب كثيراً.

وفى الحلقة الـ 25 من مسلسل "طايع" على شاشة ONE، قتلت سهير المرشدى على يد أم جابر التى حاولت كثيراً اجبار ابنها على الاخذ الثأر من طايع، ولكن قامت هى بنفسها وذهبت الى منزل طايع وضربت والدته سهير المرشدى بالرصاص، الا أن اهل البلد وطايع يعتقدون أن "حربى"-عمرو عبد الجليل وأولاده هم الذين قتلوها.

دينا هى الأخرى كان ضحية من ضحايا الحلقات الجديدة من مسلسلات رمضان، حيث شهدت الحلقة الـ 24 من "نسر الصعيد" مقتل دينا على يد زوجها "هتلر"- سيد رجب، بعدما اكتشف انها رادوت ابنه "مسعد"-محمد عز، عن نفسها ليقوم بدفنها حية. ونسر الصعيد بطولة محمد رمضان.

 

فيما استمر الصراع فى مسلسل سلسال الدم بين نصر "عبلة كامل"، وهارون "رياض الخولى".

211861_0
211861_0

 

211863_0
 

 

201806101235403540
 

 

maxresdefault
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة