أحمد الشيخ وناصر ماهر ينتظمان فى تدريبات الأهلى

الأحد، 10 يونيو 2018 11:46 م
أحمد الشيخ وناصر ماهر ينتظمان فى تدريبات الأهلى حسام عاشور
كتب - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل المنفرد، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي يقام مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني ماهر من إجهاد عضلي، ولهذا اكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

وانتظم أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية للفريق، وكان الشيخ  قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق أمس، بسبب ارتباطه بظروف خاصة.

ويواصل الأهلي، تحت قيادة محمد يوسف مدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، استعداداته للموسم القادم، ومباراة «تاون شيب» البتسواني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد  حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من فعاليات دورة «عائلة الأهلي» الرمضانية، ولعب ضربة البداية في المباراة الختامية للدورة، التي تقام حاليًا على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة.

ويشهد ختام الدورة كل من: المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل، عضوا مجلس إدارة النادي، محمد مرجان المدير التنفيذي، عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي، فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين، سمير عدلي المدير الإداري. وعدد كبير من أعضاء النادي، الذين حرصوا على متابعة المباراة الختامية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة