خالد صلاح

آخر تصريحات صلاح الطوخى قبل اغتياله من الجماعات الإرهابية فى "كلبش2"

الأحد، 10 يونيو 2018 03:00 م
 آخر تصريحات صلاح الطوخى قبل اغتياله من الجماعات الإرهابية فى "كلبش2" محمود البزاوى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حالة من الحزن الشديد سيطرت على جمهور مسلسل "كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة، بعد اغتيال اللواء صلاح الطوخى ويجسده النجم "محمود البزاوى" ، على يد الجماعات الإرهابية بقيادة عاكف أبو العز والجاسوس مصطفى، حيث ظل الطوخى حديث الشوشيال ميديا وتصدر الترندات المحلية حتى كتابة هذه السطور.

وقال البزاوى لـ"اليوم السابع" إن شخصية  مفتش الداخلية صلاح الطوخى لم تقدم على الإطلاق على صعيد السينما أو الدراما حتى الآن، مشيرا إلى أن "مفتش الداخلية" من أهم عناصر تحقيق العدالة داخل منظومة جهاز الشرطة، ودائما يبحث عن الحق ونصرة المظلومين، والتحقيق فى القضايا.

واشار البزاوى :" اللواء صلاح الطوخى كان يثق بشكل كبير فى قدرات وذكاء ودهاء سليم الأنصارى"، موضحا انه كان داعما له فى كل خطواته، ولكنه كان يعنفه طوال الوقت بسبب انحرافه عن تفكير وتخطيط الجهاز الذى ينتمى إليه.

وأوضح البزاوى، أن مفتش الداخلية لم يكن معروفا لدى الناس، خاصة وأنه يحقق فى قضايا زملائه من جهاز الشرطة، ولكنه مهنته ومنصبه تعطى مؤشرات لافتة أن "الداخلية" لديها منظومة تحقيق على أعلى مستوى، فضلا عن تحقيق العدالة داخل أروقتها.

 "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة