اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدر قائمة هدافى 2018

الجمعة، 01 يونيو 2018 11:38 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدر قائمة هدافى 2018 رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغرد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قائمة أفضل هدافى عام 2018 فى مختلف أنحاء العالم بجميع المباريات التى أقيمت فى العديد من البطولات.

 

أهداف رونالدو فى 2018 

وسجل رونالدو 22 هدفا خلال مشاركته فى 15 مباراة خلال العام الجارى فى مختلف المسابقات بمعدل هدف واحد كل 56 دقيقة بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى الإحصائيات والقيمة التسويقية للاعبين.

وتفوق رونالدو الذى احتل المركز الأول فى القائمة على منافسه الأزلى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، الذى أحرز 19 هدفا فى مختلف البطولات هذا العام.

رونالدو
رونالدو

 

ريال مدريد يحدد سعر بيع كريستيانو رونالدو

حدد نادى ريال مدريد الإسبانى مبلغ 300 مليون يورو كسعر لبيع نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر برنامج تليفزيونى إسبانى شهير اليوم الخميس، أن رونالدو يريد الاستمرار فى ريال مدريد، مع وجود بعض التغييرات بالفريق الملكى، لكن إدارة النادى ستوافق على رحيله مقابل 300 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو ألمح لإمكانية رحيله عن نادى ريال مدريد، بعد نهائى دورى أبطال أوروبا، السبت الماضى، قبل أن يتراجع عن تلك التصريحات باستمراره مع الفريق الملكي، لكن الشائعات زادت حول رحيله عن ريال مدريد فى الميركاتو المقبل بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكى للموسم الجديد، الثلاثاء الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة