ميلان يرفع شعار "بطولة من أجل الحياة" أمام يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا الليلة.. الروسونيرى يحلم بالعودة إلى منصات التتويج باللقب الأول منذ 15 عاماً.. والسيدة العجوز يسعى للفوز بالثنائية الرابعة على التوالى

الأربعاء، 09 مايو 2018 01:00 م
ميلان يرفع شعار "بطولة من أجل الحياة" أمام يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا الليلة.. الروسونيرى يحلم بالعودة إلى منصات التتويج باللقب الأول منذ 15 عاماً.. والسيدة العجوز يسعى للفوز بالثنائية الرابعة على التوالى مباراة يوفنتوس وميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع ميلان فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى نهائى النسخة الحالية من كأس إيطاليا، ومن المقرر أن تذاع على قناة أبوظبى الرياضية HD 3.

 

مباراة يوفنتوس وميلان فى نهائى كأس إيطاليا

ويسعى يوفنتوس لحصد لقب كأس إيطاليا كخطوة أولى نحو التتويج بالثنائية المحلية، وذلك قبل حسم لقب الدورى الإيطالى الذى يحتاج لنقطة واحدة من أجل التربع على عرش المسابقة للموسم السابع على التوالى، حيث يغرد منفرداً فى الصدارة برصيد 91 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولى صحب المركز الثانى برصيد 85 نقطة مع تبقى جولتين فقط على انتهاء المنافسة.

وفى المقابل، يأمل ميلان فى إسعاد جماهيره وقطع خطوة كبيرة لاستعادة أمجاده المفقودة فى السنوات الأخيرة، وأيضا العودة للتتويج بكأس إيطاليا للمرة السادسة فى تاريخه والأولى منذ عام 2003.

واستعد فريق المدرب جينارو جاتوزو للمواجهة بالفوز الثانى على التوالى فى الدورى الإيطالى على حساب فيرونا، بعد 6 مباريات دون أى فوز، ليستعيد من أتالانتا المركز السادس المؤهل للدورى الأوروبى.

يوفنتوس
يوفنتوس

 

المباراة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان

انتهت المواجهة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان فى كأس إيطاليا بفوز صعب للسيدة العجوز عن طريق المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى الوقت الإضافى وذلك فى نهائى 2016.

 

كيف تأهل يوفنتوس وميلان لنهائى كأس إيطاليا؟

تأهل يوفنتوس إلى نهائى الكأس على حساب أتلانتا بمجموع 2 / 0، بينما وصل ميلان بعد إقصاء لاتسيو بركلات الترجيح بعد التعادل ذهاباً وإياباً بدون أهداف.

ميلان
ميلان

 

نتيجة مباراتى يوفنتوس وميلان بالدورى الإيطالى

وفى مباراتيهما بالدورى هذا الموسم، فاز يوفنتوس 2-صفر خارج ملعبه بهدفى مهاجمه الأرجنتيني هيجواين، و3-1 فى تورينو عن طريق المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا ولاعبى الوسط الكولومبى خوان كوادرادو والألمانى سامى خضيرة، مقابل هدف لمدافع يوفنتوس السابق ليوناردو بونوتشى.

 

يوفنتوس يستهدف الثنائية بعد الوداع الأوروبى

بعد خروج يوفنتوس من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى بصعوبة كبيرة، تحدث لاعب وسطه البوسنى ميراليم بيانيتش عن أهمية الثنائية المحلية قائلا، "أردنا حقاً الفوز بكل الألقاب الممكنة هذه السنة، للأسف خرجنا من دورى الأبطال، لكن موقعنا جيد فى الدورى والفوز بكأس إيطاليا هدف آخر لنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة