فيديو.. عمرو أديب: المعارضة موسمية والأغلبية غير واضحة بمصر والإخوان لم تمت

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:06 م
فيديو.. عمرو أديب: المعارضة موسمية والأغلبية غير واضحة بمصر والإخوان لم تمت الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن المعارضة المصرية معارضة موسمية تظهر خلال الانتخابات ثم تختفى، مشدداً على أن ذلك يشكل خطر على الحياة السياسية المصرية، وقد يؤدى إلى تسلل جماعة الإخوان الإرهابية إلى المشهد مرة أخرى، وتابع: "المعارضة مين فين .. أسبوع فى السنة أو مرة كل 4 سنين .. فين الشغل أين حمدين صباحى وخالد على وحزب الدستور والحزب الديمقراطى أين العمل على الأرض؟.. معارضة موسمية وأغلبية غير واضحة ما يؤدى فى النهاية إلى خروج الإخوان".

وأضاف "أديب"،خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن جماعة الإخوان الإرهابية لم تمت، مشدداً على أنهم يمتلكون أموال كثيرة، وتابع:"الإخوان لم يموتوا لسة معاهم فلوس كويسة.. الإخوان اتبعوا أسلوب النمل على مدى 80 سنة حتى وصلوا إلى الحكم".

وشدد الإعلامى عمرو أديب، على ضرورة بناء قواعد سياسية واقتصادية سليمة تمتد للأجيال المقبلة، وتابع: "البلد دى اتهرت من الشغل الشعبوى .. حان الآن أن يكون لمصر رؤية ونصيحة لا تعتدوا بقوتكم وأنهم الآن فى السجن .. لا بص على الأرض لأن الشعب هو الكتلة الحرجة التى تحدد ونخشى من تغلل النمل حتى نستيقظ فى يوم ونقول أيه النمل الكتير ده جه منين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة