زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب طاجيكستان قرب الحدود الأفغانية

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:48 م
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب طاجيكستان قرب الحدود الأفغانية كابول -أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن زلزالا بقوة 6.4 درجة وقع اليوم الأربعاء فى طاجيكستان على حدودها الجبلية مع أفغانستان.

وهز الزلزال المبانى فى العاصمة الأفغانية كابول لكن لم ترد تقارير عن خسائر بشرية أو مادية. ووقع الزلزال على عمق 96 كيلومترا.

وفى سياق آخر هزت سلسلة انفجارات قوية كابول، اليوم الأربعاء، وتبعها اطلاق نار،  فى ما يشكل أحدث هجمات تشهدها العاصمة الافغانية فى الآونة الأخيرة.

وقال مراسلو فرانس برس أنهم سمعوا دوى عدة انفجارات فى وسط العاصمة وهو ما أكده المتحدث باسم قائد الشرطة حشمة الله استاناكزاى.

وأوضح المتحدث "وقع انفجار أمام مركز للشرطة فى غرب كابول" مضيفا "لدينا تقارير أيضا عن إطلاق نار. وأشير أيضا إلى انفجارات أخرى فى منطقة شار-ايناو فى كابول. وسنعطى تفاصيل اضافية فى وقت لاحق".

ولم تعلن أى جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجمات التى تأتى بعد اسبوع على تفجيرين فى كابول أسفرا عن مقتل 25 شخصا بينهم كبير مصورى وكالة فرانس برس شاه مراى وثمانية صحفيين آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زهقان فى زمن يمكرون

بسم الله الرحمن الرحيم "إذازلزلت الارض زلزالها و

أخرجت الارض أثقالها وقال الإنسان مالها يومئذ تحدث أخبارها بأن ربك أوحى لها "صدق الله العظيم وكله إلى حبن بإذن مالك الملك رب العالمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة