القبض على متهمين زورا حسابات بنكية لتقديمها للقنصليات الأجنبية للحصول على تأشيرة

الأربعاء، 09 مايو 2018 02:33 م
القبض على متهمين زورا حسابات بنكية لتقديمها للقنصليات الأجنبية للحصول على تأشيرة المتهم بتزوير حساب بنكى
كتب محمود عبد الراضى – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية وإستخدامها فى إدخال الغش والتدليس على القنصليات الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام أسامة ع. ا- مواليد 1970، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، بتقديم كشف حساب "مزور" منسوب صدوره إلى أحد البنوك يفيد أنه عميل لدى البنك وله رصيد بمبلغ ( 2,730,000 جنيه "أثنان مليون وسبعمائة وثلاثون ألف جنيه") وتقديمه ضمن الأوراق لسفارة إحدى الدول الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدول.

وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور مقابل مبلغ (ألف وخمسمائة جنيه) من باسم ف. م- مواليد 1982، مقيم بذات الدائرة - محبوس حالياً على ذمة قضية " تزوير محررات رسمية".

 كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام  صبرى م. إ- مواليد1985، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية ، بإصطناع كشف حساب "مزور" منسوب صدوره إلى أحد البنوك يفيد أنه عميل لدى البنك وله رصيد بمبلغ (350,565 "ثلاثمائة وخمسون ألف وخمسمائة خمسة وستون جنيه" وتقديمه ضمن الأوراق لسفارة إحدى الدولى الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدولة .

 وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم، بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور من الأدهم م. إ - مواليد 1975، صاحب شركة إلحاق عمالة بالخارج "بدون ترخيص"، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية مقابل مبلغ (تسعة آلاف جنيه) والذى تبين هروبه من مسكنه "جارى العمل على ضبطه".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

00
 
المتهم الثانى  بتزوير حساب بنكى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة