أتلتيكو مدريد: حديث برشلونة المتواصل عن جريزمان فيه عدم احترام

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:00 ص
أتلتيكو مدريد: حديث برشلونة المتواصل عن جريزمان فيه عدم احترام أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى بياناً يؤكد فيه استياءه من نظيره برشلونة، بعد انتشار بعض الأخبار التى تؤكد نية الفريق الكتالونى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نجم الأتلتى الفرنسى أنطوان جريزمان والحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.
 
ونشر الموقع الرسمى لنادى العاصمة بيانا على لسان المدير التنفيذى ميجيل مارين، قال فيه: "لقد سئمنا من موقف نادى برشلونة.. أى رئيس أو لاعب أو مدير فى نفس النادى يتحدث بالطريقة التى يفعلونها حول مستقبل لاعب لديه عقد سارى المفعول، وقبل بضعة أيام من اللعب فى نهائى الدورى الأوروبى.. يبدو أنه عدم احترام لأتليتيكو وللمشجعين".
 
وتابع: "موقف أتليتيكو مدريد فى هذا الصدد واضح للغاية وقد تم الإعلان عنه فى مناسبات عديدة، لم نتفاوض فى أى وقت من الأوقات من أجل جريزمان، وليس لدينا نية للقيام بذلك، شخصياً أخبرت رئيس نادى برشلونة قبل بضعة أشهر أن اللاعب ليس للبيع".
 
انطوان جريزمان
انطوان جريزمان
 
وأضاف: "كما أخبرت رئيس البارسا بارتوميو أن سلوكه غير مناسب ويتناقض مع نزاهة المنافسة حيث أننا خلال الموسم كنا ننافس على لقب الدورى وقد كان نادى برشلونة يضغط بشكل دائم على أحد اللاعبين الأكثر أهمية فى فريقنا".
 
وشدد: "كما أخبرت رئيس النادى الكتالونى فى ذلك الوقت أنه في حال مارس اللاعب حقه فى الخروج بسبب الضغط طوال الموسم من نادى برشلونة (كسر العقد)، فإننا سنطالب البارسا بالتعويض المناسب، بسبب سلوكهم الغير مناسب".
 
جريزمان
جريزمان
 
وأتم حديثه: "يكفى هذا، أتمنى أن تخدم هذه العبارة هدفها، وأن نستمتع نحن عشاق الأتلتيكو بهذه اللحظة ونعد أنفسنا لنهائى اليورباليج كما يجب".
 
وأكدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية عن وجود اتفاق بين نادى برشلونة وجريزمان، على كسر عقده مع الأتلتيكو ودفع قيمة الشرط الجزائى المقدر 100 مليون يورو، قبل انطلاق كأس العالم بروسيا 2018.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة