خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 صور من مهرجان كان تشعل هاشتاج "#cannes2018" عبر انستجرم.. كيت بلانشيت وظهورها بنفس فستان الجولدن جلوب الأبرز.. مجوهرات رومى ستريد تلفت الأنظار.. وفساتين كريستين ستيورات و بينلوبى كروز الأبرز

الأربعاء، 09 مايو 2018 01:26 ص
4 صور من مهرجان كان تشعل هاشتاج "#cannes2018" عبر انستجرم.. كيت بلانشيت وظهورها بنفس فستان الجولدن جلوب الأبرز.. مجوهرات رومى ستريد تلفت الأنظار.. وفساتين كريستين ستيورات و بينلوبى كروز الأبرز مهرجان كان
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل زخم مهرجان كان الذى تم اليوم افتتاح دورته الـ 71، إلى مواقع التواصل الاجتماعى، وأثارت إطلالات النجمات والفنانات حالة كبيرة من الجدل والاهتمام، وبالطبع كان الهاشتاج الأبرز الذى تابع المهتمين المهرجان عبره هو هاشتاج "#cannes2018" الذى نشر كبار النجوم والفنانين وحتى المجلات العالمية الصور عليه ليثيروا حالات واسعة من الجدل والحوارات والنقاشات بين الجمهور.

 

كيت بلانشيت

ظهرت الفنانة العالمية كيت بلانشيت اليوم في مهرجان كان بنفس الفستان الذى ارتدته عام 2014 فى مهرجان الجولدن جلوب مما أدى إلى جدل على صفحات السوشيال ميديا وتعليق الكبير من قبل جمهورها.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

رومي ستريد

كما أيضا ظهرت رومى ستريد أطلال جذب من الأحجار الكريمة وماسة فريدة من نوع بمقاس 42 قيراطا ،وفستان جذاب.

رومي ستريد
رومي ستريد

كريستين ستيورات :

ظهرت الممثلة العالمية كريستين ستيورات، عضو لجنة تحكيم الأفلام الطويلة، على مسرح مهرجان كان السينمائى بدورته الـ 71، المقام حالياً فى مدينة كان الفرنسية، ترتدى فستانا مميزا أسود.

كريستين ستيورات
كريستين ستيورات

بينلوبي كروز

فى ظهور مميز على السجادة الحمراء للدورة الـ 31 من مهرجان "كان" السينمائى، ظهرت الممثلة الإسبانية Penélope Cruz بشكل لافت للنظر، بفستان أسود أنيق يرافقها زوجها الممثل الإسباني خافيير بارديم.

بينلوبي كروز
بينلوبي كروز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة