نيمار يصالح جماهير باريس سان جيرمان بعد التتويج بكأس فرنسا

الأربعاء، 09 مايو 2018 05:54 م
نيمار يصالح جماهير باريس سان جيرمان بعد التتويج بكأس فرنسا نيمار يحتفل مع لاعبى باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صالح البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان جماهير نادى العاصمة بعد حضوره مباراة نهائى كأس فرنسا أمس،الثلاثاء، التى جمعت فريقه بنادى لى هاريبير أحد أندية الدرجة الثالثة وإنتهت بفوز الأول 2/0 والتتويج باللقب.

نيمار وفيراتى فى مدرجات ملعب حديقة الأمراء يتابعون نهائى كأس فرنسا
نيمار وفيراتى فى مدرجات ملعب حديقة الأمراء يتابعون نهائى كأس فرنسا

 

نيمار يصالح جماهير باريس سان جيرمان بحضور نهائى كأس فرنسا
 

حرص نجم باريس سان جيرمان إلى حضور مباراة نهائى كأس فرنسا من مدرجات ملعب حديقة الأمراء لمؤزارة فريقه وهو ما نال رضاء الجماهير بعد أن أنقلبت على اللاعب بسبب غيابه عن مباراة التتويج بلقب الدورى الفرنسى أمام موناكو 15 إبريل الماضى والفوز عليه بنتيجة 7/1 ضمن منافسات الجولة الـ 33 من المسابقة.

ويعانى نيمار من إصابة فى الكاحل لحقت به أمام مارسيليا فى فبراير الماضى غيبته عن الفريق لنهاية الموسم، حيث يتلقى اللاعب العلاج فى البرازيل منذ تلك الإصابة، وعاد للمشاركة فى احتفالات التتويج بالكأس أمس.

تتويج باريس سان جيرمان بكأس فرنسا

 

 

باريس سان جيرمان يكمل الثنائية المحلية بلقب كأس فرنسا
 

وتوج فريق باريس سان جيرمان أمس،الثلاثاء، بكأس فرنسا ليكمل الثنائية المحلية هذا الموسم بعد تتويجه بلقب الدورى الفرنسى.

وفى مشهد أكثر من رائع يثبت أن كرة القدم أكثر مجرد لعبة حرص تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان على دعوة سيباستيان فلوتشون قائد فريق لى هاربير للاحتفال معه بكأس فرنسا، بعدما تُوج به الفريق الباريسى.

جاءت دعوة تياجو سيلفا لقائد لى هاربير كنوع من التكريم للفريق المغمور الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة والذى حقق إنجازاً كبيراً هذا الموسم بوصوله لنهائى كأس فرنسا، متخطياً فى طريقه أندية معروفة مثل أوكسير ولانس.

وكان لاعبو لى هاربير احتفلوا عقب انتهاء المباراة رغم خسارتهم للقب، نظراً لأن حصولهم على الميدالية الفضية فى كأس فرنسا يعد هو الإنجاز الأكبر فى تاريخ النادى الذى تأسس منذ 99 عاماً، وحرص لاعبو باريس سان جيرمان على إعداد ممر شرفى لهم أثناء توجههم للحصول على ميداليات المركز الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة