خالد صلاح

مدحت العدل يوضح تفاصيل إزالة تتر "لدينا أقوال أخرى" لـ فضل شاكر

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:06 م
مدحت العدل يوضح تفاصيل إزالة تتر "لدينا أقوال أخرى" لـ فضل شاكر فضل شاكر
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

قال الدكتور مدحت العدل، لـ"اليوم السابع"، إنه تراجع عن وضع أغنية فضل شاكر على تتر مسلسل النجمة يسرا "لدينا أقوال أخرى"، وذلك بعدما تعرض لضغوط شديدة من لبنان، على حد قوله، مؤكدا أنه وصلته عدد من الصور من أمهات الشهداء لأبنائهم تلومه على القيام بذلك.

 

وأشار مدحت إلى أنه تعامل مع الأغنية من منظور فنى بحت، وأنه ليس من دوره أن يبحث فى الصحيفة الجنائية لكل مطرب يتعامل معه، وأنه كان يعتقد أن أزمة فضل انتهت، وأن الأمور عادت إلى طبيعتها بعدما أعلن ندمه.

 

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا أصدرت بياناً صحفياً تؤكد فيه خبر غناء النجم اللبنانى فضل شاكر تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، فى شهر رمضان المقبل، وتحمل اسم "شبعنا من التمثيل"، وهى من تأليف مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل، ويكشف التتر عن مشاهد تشويقية مثيرة وغامضة من المسلسل الرمضاني.

 

فضل شاكر مطرب لبنانى، استطاع تحقيق شهرة واسعة فى العالم العربى منذ إطلاق ألبومه الثانى "بياع القلوب" فى عام 1999، ليحقق مسيرة ثرية بلغت 11 ألبوماً و21 أغنية منفردة وعدد كبير من الحفلات الغنائية، وحقق فضل خلال هذه الفترة نجاحات مبهرة على مستوى المبيعات ومعدلات الاستماع، ففى 2003 كانت أغنية "يا غايب" هى الأكثر استماعاً فى العالم العربى، ولقبه الجمهور بملك الرومانسية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ازاي

ازاي ارهابي يعمل مقدمة مسلسل انسان رفع السلاح دا مش فنان دا بياخد الفلوس يصرفها على الارهاب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة