أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محمد رمضان يهاجم رئيس قناة mbc مصر: شخص كاذب

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:29 م
فيديو.. محمد رمضان يهاجم رئيس قناة mbc مصر: شخص كاذب الفنان محمد رمضان
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفنان محمد رمضان، رسالة إلى جمهوره، رداً على البيان الذى أصدره محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر، والذى اتهم خلاله الفنان الشهير، بعدم احترام تعاقده مع القناة، وعدم التزامه برد مبلغ عربون نظير عرض مسلسله فى على شاشة القناة فى رمضان 2018.
 
وأكد رمضان فى فيديو بثه عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" أنه متعاقد مع شركة تمتلك مجموعة قنوات، وأنه لا يوجد أى تعاقد بينه وبين عبد المتعال، قائلاً :"ده بيان كاذب من شخص كاذب"، مشيراً إلى أن رئيس mbc  مصر يستهدف تشويهه، وتشويه قناة dmc، التى ستعرض له مسلسله التليفزيونى الجديد "نسر الصعيد".
 
وشدد رمضان على أن إدارة قناة dmc، لن تقبل بعرض مسلسله، لو كان متعاقداً فعلياً على عرض المسلسل على قناة أخرى، مؤكداً أن هذه ليست أخلاق القناة، وليست أخلاق المصريين.
 
وكشف رمضان، عن توقف تصوير مسلسل "نسر الصعيد" بسبب إصابته بنوع من الإعياء، واعداً جمهوره بتقديم عمل فنى متميز خلال رمضان القادم.
 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

الي الاسطورة

كنت في أشد الرغبة والحماس لأنتظار مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان حزين جداً لقرار النجم محمد رمضان الاسطورة بتوقف المسلسل وبأمل من الفنان أن يحاول تكلمة المسلسل وعرضه وإيجاد حل لهذه الازمة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة