أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح ريكو: اتظلمت فى الزمالك.. وناصر ماهر خليفة عبد الله السعيد فى الأهلى

الثلاثاء، 08 مايو 2018 09:58 ص
صلاح ريكو: اتظلمت فى الزمالك.. وناصر ماهر خليفة عبد الله السعيد فى الأهلى صلاح ريكو لاعب المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صلاح ريكو، لاعب المقاصة الحالى والزمالك السابق، إنه تعرض للظلم داخل القلعة البيضاء، لافتا إلى أن قلة المشاركة أثرت على مسيرته مع الفريق.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "قيل لى إن بعض الأشخاص قاموا بعمل سحر لى، لكننى لم أركز مع هذا الكلام، حصلت على فرصة مع إيناسيو لكنه لم يستكمل ولايته ورحل والأمور تغيرت بعد ذلك".
 
واستطرد صلاح ريكو أن بداية إيهاب جلال، المدير الفني السابق للزمالك، لم تكن موفقة، لذلك لم ينجح مع الفريق، على عكس بداية المدير الفنى الحالى خالد جلال ويضيف: "خالد جلال وضع الفوز على الأهلى هدف أمام اللاعبين لاستعادة التوازن فى المتبقى من الموسم، متابعاً "الزمالك الأقرب للفوز بالكأس وأعتقد أن خالد جلال قادر على هذا الأمر لتصحيح مسار الفريق".
 
وقال صلاح ريكو إن رحيل عبد الله السعيد، لاعب الأهلى السابق، أثر على مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن عبد الله كانت تربطه حالة انسجام كبيرة بكل لاعبى الهجوم مضيفاً: "أى لاعب سيشارك مكان عبد الله السعيد، لابد من الصبر عليه خصوصا أن كل البدائل صغيرة السن وأن ناصر ماهر هو الأنسب لخلافة عبد الله".
 
وأكمل: "أعتقد أن حسام البدرى، مظلوم فى مسألة رحيل عبد الله، خصوصا أنه كان يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين فى السنوات الأخيرة".
 
وعن توقيع عبد الله للزمالك، قال: "كل لاعب له حساباته الخاصة وهو الوحيد المسئول على تحديد مصيره".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة