جول مورنينج.. كانتونا يسجل هدفا أسطوريا فى سندرلاند ويحتفل بطريقة مثيرة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. كانتونا يسجل هدفا أسطوريا فى سندرلاند ويحتفل بطريقة مثيرة احتفال إريك كانتونا بهدفه أمام سندرلاند
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
سجل الفرنسى إريك كانتونا نجم مانشستر يونايتد الأسبق واحداً من أجمل أهدافه فى شباك سندرلاند، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 18 من الدورى الإنجليزى موسم 1996 – 1997، على ملعب "أولد ترافورد".
 
كان مانشستر يونايتد متقدماً برباعية دون رد سجل من بينها كانتونا الهدف الثانى، إلا أن النجم الفرنسى اختتم حفلة أهداف الشياطين الحمر بتوقيعه على الهدف الخامس فى الدقيقة 80 بعد أن استلم الكرة من نصف الملعب وراوغ اثنين من لاعبى سندرلاند، ثم أرسلها لزميله بريان ماكلير الذى أعادها له مرة أخرى، ليقوم كانتونا بتسديدها بطريقة رائعة "لوب" مرت من فوق حارس المرمى، ليفوز يونايتد 5 / 0.
 
 
المثير أن الهدف لم يكن رائعاً بمفرده بل إن احتفال كانتونا به هو ما جعله مميزاً للغاية، إذ لم يركض النجم الفرنسى أو يظهر تعبيرات جنونية على وجهه كما يفعل نجوم كرة القدم دائماً، ولكنه اكتفى بالدوران حول نفسه وهو ينظر للجماهير.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة