برزنتيشن تعيد الحياة للأندية الشعبية.. أنعشت خزينة الإسماعيلى بـ25 مليون جنيه فعاد منافسا على الدورى.. منحت المصرى 11 مليون جنيه وساهمت فى بناء النادى الاجتماعى.. والاتحاد يشارك فى البطولة العربية بعد تدخلها

الثلاثاء، 08 مايو 2018 06:00 ص
برزنتيشن تعيد الحياة للأندية الشعبية.. أنعشت خزينة الإسماعيلى بـ25 مليون جنيه فعاد منافسا على الدورى.. منحت المصرى 11 مليون جنيه وساهمت فى بناء النادى الاجتماعى.. والاتحاد يشارك فى البطولة العربية بعد تدخلها الإسماعيلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن شركة برزنتيشن، الراعى الرسمى لكرة القدم المصرية، أعادت الحياة من جديد للأندية الشعبية بعدما استطاعت بناء جسور من الثقة، واستثمرت المليارات فى صناعة كانت قبل دخولها السوق مجرد "تجميع صغير"، بما لا يجعل مكانا لأى ممن لا يرون ولادة صناعة كرة القدم مجددا منذ أن تولت برزنتيشن الرعاية.

 

وقد نجحت برزنتيشن فى عودة الحياة للأندية التى تعانى دائما من أزمات مالية لدائرة الضوء من جديد، بعد فترة طويلة من الانهيار والابتعاد عن المنافسة على الألقاب المحلية، وغياب تام عن المشاركة فى البطولات القارية.

 

وجاءت شركة برزنتيشن لتكون طوق النجاة للأندية الثلاثة الشعبية فى الدورى، وهى الإسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى، التى نجحت هذا الموسم فى العودة للضوء، فالدراويش نافسوا على مسابقة الدورى واقتربوا من حسم المركز الثانى، المصرى أصبح ممثلا دائما للكرة المصرية بالكونفدرالية الأفريقية، والاتحاد سيشارك فى البطولة العربية لأول مرة فى تاريخه، بعد الصفقة التى عقدها محمد مصيلحى رئيس النادى، مع محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن، الذى أقنع مسئولى البطولة العربية بضرورة مشاركة سيد البلد كأحد الأندية الشعبية الكبرى بالكرة المصرية. ونرصد فى التقرير التالى فوائد برزنتيشن على الأندية الشعبية الثلاثة بالدورى..

 

الإسماعيلى

تعاقد مسئولو الإسماعيلى فى بداية الموسم الحالى مع شركة برزنتيشن لرعاية النادى لمدة 4 مواسم مقابل 100 مليون جنيه، أى ما يوازى 25 مليون جنيه سنويا، وهو ما أدى لوجود حالة من الاستقرار داخل الدراويش لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، وتمسك مجلس الإدارة بلاعبيه ونجح فى خلق فريق جديد قادر على مواجهة أندية الدورى، وبالفعل حقق العديد من الانتصارات الكبرى، وأصبح فى مركز الوصافة للدورى برصيد 67 نقطة ولا يفصله سوى نقطة وحيدة للتأكيد على المركز الثانى والعودة للمشاركة بدورى أبطال أفريقيا.

 

كما ساهمت شركة برزنتيشن فى بناء النادى الاجتماعى للإسماعيلى، وإهداء النادى أتوبيسا خاصا لنقل اللاعبين أثناء المعسكرات والمباريات أسوة بالأندية الكبرى، وهو ما خلق جوّا من الهدوء والاستقرار بين اللاعبين، وأصبح كل شخص فى المنظومة يعرف حقوقه وواجباته.

 

اتوبيس الاسماعيلى مع برزنتيشن
أتوبيس الإسماعيلى مع برزنتيشن

 

المصرى

تعاقد مسئولو برزنتيشن مع نظرائهم بالنادى المصرى على عقد لرعاية الفريق الكروى مقابل 11 مليون جنيه فى السنة، وهو ما جعل النادى البورسعيدى يشعر بالارتياح ويتعاقد مع عدد من اللاعبين، واحتلال أحد المراكز المتقدمة بالدورى والمنافسة على الدورى فى الموسم المنقضى ومسابقة السوبر المحلى.

 

كما ساهمت شركة برزنتيشن فى بناء النادى الاجتماعى للنادى المصرى، مساهمة منها لرفعة اسم النادى الكبير، كما أهدت النادى أتوبيسا خاصا لنقل اللاعبين أثناء المران وفى المباريات الرسمية.

 

نادى المصرى برزنتيشن
نادى المصرى برزنتيشن

 

الاتحاد السكندرى

ساهمت شركة برزنتيشن مع الاتحاد السكندرى فى بناء النادى من الداخل عن طريق عقد رعاية بـ15 مليون جنيه، وبالفعل نجح محمد مصيلحى فى انتشال الفريق من عثرته والبقاء به بالدورى بعد التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة للمساهمة فى بناء النادى الاجتماعى.

 

كما أهدت إدارة برزنتيشن مسئولى الاتحاد أتوبيسا خاصا لنقل اللاعبين أيضا للمعسكرات والمباريات الخارجية للاستقرار والهدوء، بالإضافة لإقامة احتفالية المئوية لنادى الاتحاد بإقامة مباراة مع سبورتنج لشبونة باستاد الإسكندرية. 

 

فى الوقت نفسه عقد محمد كامل جلسة مع محمد مصيلحى أقنعه باشتراك الاتحاد فى مسابقة البطولة العربية، وبالفعل سيشارك زعيم الثغر فى بطولة دورى أبطال العرب لأول مرة فى تاريخه، بفضل قدرات برزنتيشن.

 

183654-اتوبيس-الاتحاد-السكندري
أتوبيس الاتحاد السكندري

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة