إشارات إيجابية على التعافى من الجراحة.. مدرب مانشستر يونايتد الأسطورى يبدأ التحدث بعد نزيف المخ.. كاريك: نصلى جميعا من أجله والعالم تضامن معه.. وذا صن تؤكد: عودة فيرجسون ستكون بطيئة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:28 م
إشارات إيجابية على التعافى من الجراحة.. مدرب مانشستر يونايتد الأسطورى يبدأ التحدث بعد نزيف المخ.. كاريك: نصلى جميعا من أجله والعالم تضامن معه.. وذا صن تؤكد: عودة فيرجسون ستكون بطيئة فيرجسون
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر المدرب السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم، السير أليكس فيرجسون، إشارات إيجابية على التعافى من العملية الجراحية لمعالجة نزيف فى المخ، تشمل الجلوس والتحدث إلى أفراد عائلته، بحسب تقارير صحافية الثلاثاء.

 

وأدخل فيرجسون 76 عاما المستشفى السبت لإجراء عملية جراحية عاجلة لمعالجة النزيف، ونقل بعدها إلى غرفة العناية الفائقة، بحسب ما أفاد النادى فى بيان عن مدربه الأسطورى الذى أشرف عليه لما يقارب 27 عاما، والذى يعد أنجح مدرب فى تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

 

وأورد الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى مايل" أن المدرب الذى اعتزل فى العام 2013 بعد مسيرة مع يونايتد بدأت فى 1986، يظهر إشارات إيجابية، موضحا أن "العملية سارت بشكل جيدا جدا وتجاوب الرجل البالغ 76 عاما مع العلاج كان مشجعا، ومنح المقربين منه تفاؤلا حذرا".

 

عملية تعافى فيرجسون ستكون بطيئة

السير
السير

 

أما صحيفة "ذا صن" فأشارت إلى أن المقربين من فيرجسون "يقرون بأن عملية التعافى الكامل ستكون بطيئة لكن التشخيص جيد، ويتم إبلاغ أصدقائه المقربين فى عالم كرة القدم بأى تطورات بشأن حالته الصحية".

 

واكتفى النادى الإنجليزى ببيانه السبت بشأن الحالة الصحية لفيرجسون، ولم يصدر أى بيان إضافى بهذا الشأن، إلا أنه توجه ليل الأحد ببيان شكر إلى كل المتضامنين مع المدرب الأسكتلندى.

 

دعم فيرجسون من كل أطراف الكرة الأرضية

اليكس فيرجسون
أليكس فيرجسون

 

وانهالت رسائل التضامن والتمنى بالشفاء العاجل من العديد من الأطراف فى عالم كرة القدم وخارجه، مثل الاتحاد الدولى (فيفا) والاتحادات القارية، إضافة إلى الدوريات البارزة والأندية والمدربين، أكانوا من الذين جمعتهم علاقة قريبة بفيرجسون، أو خصومة مديدة طوال أعوام.

 

وقال قائد يونايتد مايكل كاريك فى تصريحات للقناة التليفزيونية التابعة للنادى "كل عالم كرة القدم كان مذهلا (فى التعبير عن تضامنه)، لكن خارج ذلك أيضا، من كل أطراف الكرة الأرضية ومختلف مناحى الحياة".

 

كاريك وفيرجسون
كاريك وفيرجسون

 

أضاف "هذا هو التأثير الذى حظى به (فيرجسون) على الناس. يعنى الكثير بالنسبة إلى، كما يعنى الكثير بالنسبة إلى هذا النادى نصلى جميعا من أجله، من أجل كاثى (زوجته) والعائلة. هذا وقت صعب على الجميع، إلا أننى أفكر بإيجابية وآمل فى أن يتجاوز هذه المحنة".

 

وقاد فيرجسون يونايتد إلى سلسلة طويلة من الألقاب، أبرزها لقب الدورى الإنجليزى الممتاز 13 مرة، ودورى أبطال أوروبا عامى 1999 و2008.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة