أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دفع مورينيو 800 الف يورو لتجنب السجن

الثلاثاء، 08 مايو 2018 05:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دفع مورينيو 800 الف يورو لتجنب السجن مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجريمتين متعلقتين بالتهرب الضريبى، والتزم بدفع مبلغ قدره 800 ألف يورو لتجنب السجن.

مدرب مانشستر يونايتد يعترف بالتهرب الضريبى
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اعترف بأنه مذنب فى جريمتين تهرب ضريبى ونتيجة لذلك، فانه  توصل إلى اتفاق شفهي مع النيابة العامة، بشأن التزامه بدفع 800 الف يورو لتجنب عقوبة السجن.

وكان محامى مدرب مانشستر يونايتد قد بعث برسالة إلى المدعي العام حيث اقترح شروط هذه الاتفاقية، والتى تمت دراستها من قِبل مكتب المدعي العام، والتي يبدو أنها وافقت على الاتفاق الذى سيتحول إلى اتفاق رسمي  بعد بضعة الأسابيع القادمة.

مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد

 

وكان مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد خضع للتحقيقات بعد أن تقدم قسم الجرائم الاقتصادية في مدريد بشكوى ضد المدرب البرتغالى، الذي كان متهما بالاحتيال على 3.3 مليون يورو من حقوق صوره خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد.

وأكدت الوزارة العامة فى شكواها ضد مدرب مانشستر يونايتد أن المدرب البرتغالي قد ارتكب جريمتين ضد الخزانة العامة فيما يتعلق بدفع ضرائب دخله في عامي 2011.

وأصدر المدعى العام تقريرا فى 17 سبتمبر الماضى، أكد من خلاله ان مدرب مانشستر يونايتد وقع عقدا فى 2004 بشان حقوق صوره لشركة مقرها في جزر فيرجن البريطانية وقامت الشركة في ذلك اليوم بتوقيع عقد جديد لنقل حقوق الصور الخاصة بها بين عدد من الشركات بعد أربع سنوات.

وأعلن مورينيو أمام القاضي في 3 نوفمبر أنه غادر إسبانيا في 2013 مع اقتناع بأن وضعه الضريبى "كان قانونيًا تمامًا"، ولكنه لم يكن قد التزم بدفع الضرائب الخاصة بتلك العقود.

 

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو يجعل كل شيء ممكنا للبرتغال فى كأس العالم
 

يعتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أنه ليس هناك مستحيل أمام البرتغال فى نهائيات كأس العالم لكرة القدم فى روسيا فى ظل وجود النجم كريستيانو رونالدو فى الفريق.

ولعب رونالدو (33 عاما) مهاجم ريال مدريد دورا مهما فى فوز بلاده ببطولة أوروبا 2016 فى فرنسا وخاض حملة أخرى مثيرة للإعجاب مع فريقه الإسبانى مسجلا 42 هدفا فى جميع المسابقات.

وقال مدرب مانشستر يونايتد لشبكة (إي.إس.بي.إن) التلفزيونية "البرتغال منتخب ممتع.. دون كريستيانو ستكون المهمة مستحيلة ولكن بوجوده ليس هناك مستحيل".

2رونالدو
رونالدو

 

وقال مورينيو الأمر ذاته عن الأرجنتين التى تسعى بقيادة نجمها ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1986.

وأوضح البرتغالى مورينيو (55 عاما) الذى تولى من قبل تدريب فرق تشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى وإنترميلان الإيطالى وبورتو البرتغالى "أعتقد أن المنتخب الأرجنتينى دون ليونيل ميسى لن يكون منافسا... ولكن به سيصبح أحد الفرق المرشحة للفوز" باللقب.

وأشار مدرب مانشستر يونايتد إلى أن منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات أحد أكثر المنتخبات المتأهلة لكأس العالم استقرارا إذ يمزج بشكل سليم بين المرونة الخططية والمواهب الفردية.

وقال "يعجبنى جدا الهيكل الأساسى للمنتخب البرازيلي.. وكذلك طريقة لعبه وعقليته".

وأضاف "هناك مزج بين الموهبة البرازيلية الفطرية والتوجه الجاد".

واستطرد "إنه منتخب قادر على الدفاع الجيد ولا يسكن مرماه سوى القليل من الأهداف وله قاعدة دعم جيدة. أما فى الهجوم فهناك ويليان ونيمار وفيليب كوتينيو وجابرييل جيسوس... كلهم لاعبون أصحاب مهارات فريدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة