أكرم القصاص - علا الشافعي

10 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 08 مايو 2018 08:00 ص
10 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى الأهلى والزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء مسابقة الدورى ، بدأت كل الأندية البحث عن لاعبين لضمهم إلى الفريق، و فى المقابل الاستغناء آخرين ، وفيما يخص فريقى الأهلى والزمالك ، فقد استقر مسئولو القطبين على رحيل بعض اللاعبين ، خلال فترة الميركاتو الصيفى ، يمكن رصدها فى التقرير التالى :

 

الزمالك  

محمد مجدى
محمد مجدى

محمد مجدى

أصبح محمد مجدى لاعب الفريق مهددا بالرحيل عن ميت عقبة ، فى ظل عدم الاعتماد عليه خلال المباريات ، وملازمته لمقاعد البدلاء، وكذلك ابتعاده لفترات بسبب الإصابة  .

نانا بوكو
نانا بوكو

 

نانا بوكو

وفيما يخص نانا بوكو فلا مكان له بالفريق بالموسم الجديد وليس لديه فرصة للاستمرار ،  فى ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق ، وتلقيه معلومات برفض استمراره فى ميت عقبة.

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

 

محمد ابراهيم

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك استمرار محمد إبراهيم لاعب الفريق بقائمة الزمالك بالموسم الجديد ، وتمسك برحيله نهائيا ، ووفقا لتصريحات مسئولى النادى فإن اللاعب يهدد بانتقاله للأهلى ، و ويفتعل الأزمات طوال الفترة الماضية .

مؤيد العجان
مؤيد العجان

 

مؤيد العجان

 بعد إصابة مؤيد العجان بقطع فى الرباط الصليبى سيتم السماح له بالرحيل المجانى ، خاصة أن الإصابة أبعدته عن الفريق لنهاية الموسم الحالى .

 

احمد رفعت
احمد رفعت

 

أحمد رفعت

أصبح أحمد رفعت قريبا من الرحيل عن الزمالك فى الصيف المقبل نظرا لعدم حصوله على فرصة المشاركة بشكل مناسب فى المباريات الرسمية إذ لم يلعب سوى لقاء واحد فقط  بالموسم الجارى رغم مشاركته فى بعض المباريات الودية وتألقه مما يؤكد عدم اقتناع الجهاز الفنى باللاعب وبالتالى يقترب من الرحيل .

الأهلى 

محمد نجيب
محمد نجيب

 

محمد نجيب

ينتهى عقد محمد نجيب مع الأهلى بنهاية الموسم ، و عرضه مسئولو الأهلى للدخول فى صفقة تبادلية ، وهو ما يعنى أنه لا مكان لنجيب بين لاعبى القلعة الحمراء فى الموسم الجديد.

صبرى رحيل
صبرى رحيل

 

صبرى رحيل

أصبح صبرى رحيل مهدد بالابتعاد عن ناديه  فى الموسم الجديد لعدم قناعة الجهاز الفنى بقدرات اللاعب ، ومستواه خلال المباريات ،كما أن النادى يبحث ضم ظهير أيسر الفترة المقبلة .

باكامانى
باكامانى

 

باكامانى

رغم أن باكا على رأس المرشحين للرحيل عن الأهلى فى الانتقالات الصيفية ، إلا أنه تم قيده بالقائمة الأفريقية للفريق، و لكن استمراره من عدمه محسوما بمصير على معلول ، لاعب الفريق ، إذ أن بقاء معلول يعنى رحيل باكا والعكس صحيح.

ميدو جابر
ميدو جابر

 

ميدو جابر

ابتعد ميدو جابر عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسى وكان أسيرا لمقاعد البدلاء  ، ولكنه تلقى فى الفترة الأخيرة عروضا من أندية محلية وسعودية ،  والموافقة على أى منها مرتبط بوعد حسام البدرى له بمنحه فرصة للمشاركة مع الفريق، وحال استمراره بمقاعد البدلاء سيوافق على العروض الى تلقاها ويرحل عن القلعة الحمراء.

احمد حمودى
احمد حمودى

 

أحمد حمودى

رحب حسام البدرى المدير الفنى للفريق برحيل أحمد حمودى  الصيف المقبل لأحد الأندية المحلية أو الخارجية على سبيل البيع النهائى أو الإعارة خاصة أن هناك بدائل كثيرة أفضل من حمودى فى مركزه أمثال إسلام محارب وكذلك مؤمن زكريا لاعب الفريق المُعار لأهلى جدة السعودى والذى سيعود للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى بناءً على طلب البدرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة