خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

عودة الابن الضال لأحضان الفن.. فضل شاكر يثير الجدل عقب الإعلان عن غنائه تتر مسلسل "يسرا".. المؤيدون: حمد الله على السلامة يا ملك الإحساس.. والرافضون: جهادى واختيار غير موفق للشركة المنتجة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 05:00 م
عودة الابن الضال لأحضان الفن.. فضل شاكر يثير الجدل عقب الإعلان عن غنائه تتر مسلسل "يسرا".. المؤيدون: حمد الله على السلامة يا ملك الإحساس.. والرافضون: جهادى واختيار غير موفق للشركة المنتجة فضل شاكر
مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا "لدينا أقوال أخرى"، عن غناء النجم اللبنانى "فضل شاكر" لأغنية التتر الخاصة بالمسلسل بعد سنوات من مقاطعته للفن، انقسمت الآراء حول هذه العودة بين مرحبين برجوع ملك الإحساس، ورافضين بسبب ما وجه إليه من اتهامات بالانضمام لجماعات جهادية.

 

الفريق الأول المرحب بعودته للساحة الفنية مرة أخرى، دشنوا هاشتاجا حمل اسمه، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وانهالت عليه الكثير من التعليقات المساندة له، وكتب أحد المدونين: "بعيداً عن السياسى صوت فضل شاكر صوت حلو وعودته على الساحة الفنية مش غلط"، وتابع مدون آخر: "وأخيرا يا ملك رجعت لجمهورك نحبك ونعشق إحساسك وأطربنا بصوتك يا فضل وأهلا بك فى حب الحياة".

 

فيما عبر مغرد آخر عن حبه الشديد لأغانى فضل شاكر، قائلا: "ياالله يا فضل شاكر قد إيه مشتاقة إنك ترجع يا ملك الإحساس ما فى فنان بالدنيا كلها قدر يوصل لإحساسى زيك".

 

 ووجه عدد من المغردين التحية والشكر لمدحت العدل، قائلين: "شكراً إنك قدرت تقنع أيقونة الصوت الدافئ إنه يرجع تانى وأكيد عمل هايكسر الدنيا شكراً بجد، وملك الإحساس فضل شاكر رجع لينا مش مصدق أحلا خبر فى 2018 ".

 

أما عن الجانب الآخر، عبر عدد من المغردين وخاصة اللبنانين عن غضبهم برجوعه بدعوى انضمامه لجماعات جهادية والمشاركة فى قتل أفراد من الجيش اللبناني، فكتبت دينا : "للأسف مش هقدر اتفرج على أى مسلسل مقدرش أكون جزءا من أرباح فضل ، اختيار غير موفق بالمره"، فيما قال ياسر :" واحد إرهابى زى ده راجع تانى عشان يغني؟ فعلا شبعنا من التمثيل".

 

 

وكتبت الإعلامية اللبنانية إيمان إبراهيم : "بسبب مزحة قالتها شيرين عبد الوهاب عن نهر النيل لهلء عم تتحاكم والملحن عمرو مصطفى كان اول مين نصب المشنقة لبنت بلدو.. ذات الملحن لحن اغنية للفنان المحكوم غيابيا الهارب من العدالة بتهمة قتال الجيش فضل شاكر لمسلسل يسرا.. ما رح قول ما كنش العشم لأن ما بقا انطر شى من حدا يا عيب الشوم".

 

أما عن تعليق فضل شاكر على هذا الانقسام فقد تجاهله تماما، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" : "أتمنى من كل قلبى التوفيق لهذا العمل".

 

وكتب محمد نجل فضل شاكر، فى تغريدة جاء فيها "والدى قريباً يغنى تتر المسلسل الرمضانى لدينا أقوال أخرى من بطولة الممثلة المصرية يسرا كلمات مدحت العدل ألحان عمرو مصطفى".

 

 

التعليقات المعارضه
التعليقات المعارضه

 

تدوينه على تويتر
تدوينه على تويتر

 

تدوينه
تدوينه

 

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين

 

تعليقات المغردين
تعليقات المغردين

 

تغريدات
تغريدات

 

تغريدة
تغريدة

 

تغريده
تغريده

 

فضل شاكر
فضل شاكر

 

محمد فضل شاكر
محمد فضل شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة