خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"شبعنا من التمثيل" أغنية فضل شاكر لتتر مسلسل يسرا "لدينا أقوال أخرى"

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:26 م
"شبعنا من التمثيل" أغنية فضل شاكر لتتر مسلسل يسرا "لدينا أقوال أخرى" فضل شاكر
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا بياناً صحفياً تؤكد فيه، على خبر غناء النجم اللبنانى فضل شاكر تتر مسلسل  "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا فى شهر رمضان المقبل، على أن يتم طرح الأغنية اليوم الثلاثاء على  يوتيوب، ليعود بها فضل شاكر إلى الغناء بعد سنوات من الاعتزال.

أغنية تتر "لدينا أقوال أخرى" تحمل اسم "شبعنا من التمثيل"، وهي من تأليف مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل، ويكشف التتر عن مشاهد تشويقية مثيرة وغامضة من المسلسل الرمضاني.

فضل شاكر مطرب لبناني كبير، استطاع تحقيق شهرة واسعة في العالم العربي منذ إطلاق ألبومه الثاني بياع القلوب في عام 1999، ليحقق مسيرة ثرية بلغت 11 ألبوماً و21 أغنية منفردة وعدد كبير من الحفلات الغنائية ، وحقق فضل خلال هذه الفترة نجاحات مبهرة على مستوى المبيعات ومعدلات الاستماع، ففي 2003 كانت أغنية يا غايب هي الأكثر استماعاً في العالم العربي ولقبه الجمهور بـملك الرومانسية.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ورغم الاعتزال، إلا أن صفحة فضل شاكر على فيسبوك تضم أكثر من 300 ألف متابع، وعلى يوتيوب تحقق أغنياته مشاهدات قياسية، مثل أغنية يا حياة الروح برصيد 42 مليون مشاهدة، كذلك أخدني معك برصيد 47 مليون مشاهدة وغيرها الكثير.

مسلسل لدينا أقوال أخرى من بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب. المسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة