أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل إطلالات النجمات فى حفل ميت جالا بنيويورك.. ريهانا تختار فستانا من ميزون مارجيلا.. أمل كلونى بإطلالة من توقيع ريتشارد كوين.. كيم كاردشيان وجيجى حديد وكاتى بيرى يخطفن الأنظار من توقيع دار فيرساتشى.. صور

الثلاثاء، 08 مايو 2018 06:30 م
أجمل إطلالات النجمات فى حفل ميت جالا بنيويورك.. ريهانا تختار فستانا من ميزون مارجيلا.. أمل كلونى بإطلالة من توقيع ريتشارد كوين.. كيم كاردشيان وجيجى حديد وكاتى بيرى يخطفن الأنظار من توقيع دار فيرساتشى.. صور نجمات فى ميت جالا
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب مصممو الأزياء دورا كبيرا على السجادة الحمراء، حيث تتسابق دور الأزياء فى إظهار تصميماتها وفساتينها من خلال إطلالات مشاهير هوليوود، تلك التى تترصد الكاميرات لالتقاط الصور لهن، فظهرت العديد من النجمات على السجادة الحمراء بحفل "Met Gala" لعام 2018 فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

بلاك لايفلي
بلاك لايفلي
 
ريتا اورا
ريتا أورا

فظهرت بلاك لايفلى بإطلالة من توقيع فيرساتشى فى حفل ميت جالا الذى أقيم بمتحف ميتروبوليتان أمس فى نيويورك، كما خطفت ريتا أورا الأنظار بإطلالتها من توقيع برادا.

بيلا حديد
بيلا حديد
 
ريهانا
ريهانا

أما بيلا حديد فتألقت بإطلالة درامية باللون الأسود، ونجحت ريهانا فى خطف الكاميرات بمظهرها فى الحفل أمس، حيث تأنقت بفستان من توقيع ميزون مارجيلا.

جيجى حديد
جيجى حديد
 
كايتى برى
كاتى بيرى
 
كيم
كيم

كما خطفت جيجي حديد الأنظار بمظهر راق وأنيق من توقيع دار فيرساتشى، بالإضافة إلى كيم كارداشيان التى اختارت إطلالة ذهبية، وكان مظهر كاتى بيرى بإطلالة كالملاك بتصميم من نفس دار الأزياء.

أريانا غراندي
أريانا غراندى
 
أمل كلونى
أمل كلونى

أما النجمة أريانا غراندى فظهرت إطلالتها من توقيع فيرا وانج، وكانت أمل كلونى أولى الحاضرات على السجادة الحمراء فى ميت جالا، واختارت فستانا طويلا مشجرا من توقيع ريتشارد كوين.

آن هاثاواي
آن هاثاواى
 
روزي هنتنغتون وايتليفي
روزي هنتنغتون وايتليفي

وظهرت روزى هنتنجتون وايتليفى بفستان ذهبى، ووضعت هالة رائعة على رأسها من توقيع رالف لورين، وكان للممثلة آن هاثاواى إطلالة بالأحمر من توقيع فالنتينو.

جينفرلوبيز
جينفرلوبيز
 
كيندل جينر
كيندل جينر

وخطفت جينفر لوبيز الانتباه بإطلالة باللونين الأسود والأزرق من توقيع دار الأزياء بالمان، أما كيندل جينر فخطفت الأضواء بإطلالة رقيقة من توقيع دار أوف ويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

كيما الجميلة

أنا أشعر أن الفستان التى ترتديه كيما من الذهب الخالص لكن هى فى عينى أغلى و أجمل من فستانها الجميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة