وزير خارجية أوغندا: من حق مصر الاستفادة بحصتها فى النيل دون تهديد أو خطر

الإثنين، 07 مايو 2018 02:03 م
وزير خارجية أوغندا: من حق مصر الاستفادة بحصتها فى النيل دون تهديد أو خطر وزير خارجية أوغندا سام توكيسا

كتب سمير حسنى

شدد وزير الخارجية الأوغندى، سام توكيسا، على حق مصر فى الاستفادة من حصتها الكاملة من مياه النيل، دون تعرضها لأى خطر أو تهديد، مشيرا إلى أن  ملف النيل يتعدى مجرد الحماية البيئية، ويجب التفكير فى مستقبل النهر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الاثنين، فى قصر التحرير بوسط القاهرة، وهو المؤتمر الذى أعلن خلاله "توكيسا" عن زيارة الرئيس الأوغندى يورى موسيفينى لمصر غدا، بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة