أكرم القصاص - علا الشافعي

مركز تحديث الصناعة يوقع بروتوكولا مع "اليونيدو" للتعاون المشترك

الإثنين، 07 مايو 2018 02:06 م
مركز تحديث الصناعة يوقع بروتوكولا مع "اليونيدو" للتعاون المشترك أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت وزارة التجارة والصناعة ممثلة فى مركز تحديث الصناعة برئاسة المهندس أحمد طه بروتوكول تفاهم مع مديرة المكتب الإقليمي وممثل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية فى مصر"اليونيدو" جيوفانا شيلي لتعزيز الشراكة والتعاون بين الجهتين .
 
وقال تشيلي فى- كلمتها خلال ملتقي التشبيك الأول للشركاء الاستراتيجين-  إن البروتوكول يساهم فى تعزيز الإبداع كمصدر للتنمية الاقتصادية المستدامة والذى يساهم فى خلق فرص عمل للشباب .
 
وأضافت، أن هذا الملتقي جمع مختلف الهيئات الداعمة إلى تعزيز التعاون فى القطاعات الثقافية والإبداعية فى مصر، وتحسين قدرتها التنافسية والاقتصادية محليا ودوليا. 
 
من جانبه ، أوضح أحمد طه، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة أن مركز الابداع مصر يعد نتاجا لمشروع الإبداع فى منطقة المتوسط والمشروع ممول من الاتحاد الأوروبي وهيئة التعاون الإيطالي وبدعم من الاتحاد من أجل المتوسط وتنفيذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية اليونيدو.
 
وأضاف، أن هذا إبداع- مصر يضم عدد كبير من المبتكرين والمصممين والشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف المجالات، وذلك من خلال تعزيز الوعي بمفاهيم التصميم والإنتاج الصناعي العالمي، فضلا عن عمل المركز على تعزيز الصلة بين المبدعين الشباب والكيانات الصناعية والحكومية، بجانب تعزيز الوعي الثقافي والفني لدى المبتكرين المصريين .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة