مجهولون يشعلون النيران بمكتب محامى بشبرا الخيمة بعد سرقته

الإثنين، 07 مايو 2018 01:19 م
مجهولون يشعلون النيران بمكتب محامى بشبرا الخيمة بعد سرقته حريق المكتب
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل مجهولون النيران بمكتب محامى بمنطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وسرقة مبلغ 8 آلاف جنيه، وساعات يد، وبعض المقتنيات والأوراق الهامة من المكتب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 
البداية كانت بتلقى الرائد أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من أحمد يحيى أبو الوفا المحامى، يفيد بنشوب حريق فى مكتبه وسرقة محتوياته، وأمر العقيد سامح القللى مفتش مباحث شبرا، بإجراء المعاينة الأولية لموقع الحادث، للوقوف على أسبابه وتحديد ملابساته.
 
انتقل على الفور مأمورية من قسم شبرا الخيمة أول إلى موقع الحادث، وبإجراء المعاينة الأولية تم وجود شبهة جنائية فى الحادث، حيث تبين حريق عدد من الملفات الموجودة على المكتب، وإخراج عدد من الملفات الموجودة فى "دولاب القضايا" وإشعالها، وسرقة عدد من ايصالات الأمانة الموجودة فى المكتب، وفتح جميع الأدراج الموجودة فى المكتب مما يؤكد أن المتهمين كانوا يبحثون عن أشياء بعينها.
 
وأمر المستشار وليد البيلى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية، عقب عرض المحضر على النيابة العامة، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد الجناه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة