طنطا يفاوض فتحى مبروك وسعد حسنى لتعديل عقودهما

الإثنين، 07 مايو 2018 02:30 ص
طنطا يفاوض فتحى مبروك وسعد حسنى لتعديل عقودهما سعد حسنى

الغربية - محمد غنيم

دخل مجلس إدارة نادى طنطا فى مفوضات جادة مع الثنائى فتحى مبروك وسعد حسنى، من أجل تعديل قيمة عقودهما وتخفيضها بعد هبوط الفريق لدورى القسم الثانى.

 

وجاء قرار مجلس إدارة طنطا بالتفاوض مع الثنائى لتعديل قيمة عقودهما، بعد تمسك عبد الناصر محمد المدير الفنى للفريق بتواجد الثنائى، ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل فى دورى القسم الثانى.

 

على جانب آخر بدأ مجلس إدارة طنطا فى مفاوضات مع عبد الناصر محمد المدير الفنى للفريق، من أجل تشكيل الجهاز المعاون له، والمقرر إعلانه نهاية الأسبوع الحالى، فى الوقت الذى استقر فيه عبد الناصر محمد على اختيار مصطفى عسك كمدرب عام، تاركا الحرية لإدارة النادى فى اختيار باقى أفراد لجهاز المعاون لعبد الناصر محمد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة