شقيق ضحية الرحاب: "عماد" لم ينتحر.. وآخر مكالمة لى معه حول اختفاء أوراق قضية

الإثنين، 07 مايو 2018 11:07 م
شقيق ضحية الرحاب: "عماد" لم ينتحر.. وآخر مكالمة لى معه حول اختفاء أوراق قضية ضحايا مذبحة الرحاب
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رأفت، شقيق "عماد" ضحية حادث الرحاب، إن تقرير الطب الشرعى يثبت مقتل أخيه بثلاثة رصاصات بما ينفى فكرة الانتحار، موضحة أن باقى الأسرة تلقوا رصاصتين فقط، لكن أخيه بالأخص تلقى ثلاثة رصاصات.

وأشار شقيق الضحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "مساء dmc"، إلى أن آخر مكالمة هاتفية تلقاها من شقيقه كانت حول اختفاء مستندات وأوراق هامة تقدم بها للمحكمة لإثبات حقوقه فى إحدى القضايا، موضحاً ان شقيقه أكد أن ملف المستندات المقدمة اختفى من داخل المحكمة.

وأضاف أن الكثير من المصريين لديهم ديون سواء فاتورة كهرباء أو غاز أو مياه، مؤكداً أن مبلغ المليون ونصف قيمة ديون شقيقه ليس ذو قيمة كبيرة بالنسبة لشقيقه، متابعاً: "شوية حاجات متعلقة على الحائط عند أخويا تجيب المليون ونصف .. ده غير اللى موجود فى الأدراج والخزنة".

وناشد شقيق الضحية، المسئولين فى الدولة بضرورة ضبط ومعاقبة قاتل أخيه وأسرته، مؤكداً أن هناك من يحاول تشتيت جهات التحقيق حول الواقعة، لأن الجريمة تمت بطريقة احترافية، وأحد افراد أمن "الكومباوند" قال إن "عماد" غادر بسيارته رغم وقوع الجريمة قبلها بيوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

القاتل محترف

ليست الديون سبب القتل ولا السرقة ارجج ان السبب هي الفيلا نفسها هنناك من يريد الاستحواذ على الفيلا وروج للديون للتمويه وان الفيلا مستاجرة ة واهل الضحية يقولون انها ملكه الاكيد ان هناك تلاعب بعقود الفيلا لنفوذ الفاتل المحتمل

عدد الردود 0

بواسطة:

كولومبو

يعنى ايه ؟؟؟؟

وأحد افراد أمن "الكومباوند" قال إن "عماد" غادر بسيارته رغم وقوع الجريمة قبلها بيوم. : مامعنى هذه العبارة ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ثقوا أن الشرطه ستقدم المجرمين قريبا للعداله

لا توجد الجريمه الكامله والقاتل يحوم حول مكان الجريمه

كثرت التصريحات من الجميع والكل حلل وافتي الا الشرطه لم تقل كلمتها ونحن على يقين ان رجال الشرطه يواصلون العمل ليل نهار من اجل فك اللغز وعندهم خيوط وفى النهايه ستقول الشرطه كلمتها وستكون فصل الختام بتقديم المجرمين للعداله للقصاص منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعة

القاتل حر طليق

لا يمكن أن يكون الأب هو القاتل ...فكيف لرجل أن ينتتحر بإطلاق 3 رصاصات على نفسه ؟؟ فرصاصة واحدة تكون كافية وقاتلة فكيف يستطيع التمكن من إطلاق الرصاصتان الباقيتان ومن أين يأتى بهذه الأعصاب الفولازية بعد أن قتل أبنائه جميعا ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عصابه اشرار

ده هيتوقف على موقع المسدس من خروج الطلقه لجسمه اى عمليه التوازن اللى هيثبتها التشريح ومحاوله هرب الابن الاكبر اللى بطل فى كمال الاجسام واللى لو ابوه فعلا اللى كان عايزه يقتله كان الولد عرف يتعامل معاه لكن الطريقه اللى اتقتل بيها ابنه الاكبر بتقول ان هناك عصابه مكونه من اكتر من شخص اشتركت فى هذه الجريمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة