ريال مدريد يفشل فى إفساد احتفالات برشلونة بالثنائية المحلية.. البارسا فى الطريق للقب "بطل بلا هزيمة".. رونالدو أفضل هداف فى الميرينجى.. ميسي ينهى نحس الكلاسيكو على الكامب نو.. والصحف الإسبانية تهاجم الحكم

الإثنين، 07 مايو 2018 12:11 م
ريال مدريد يفشل فى إفساد احتفالات برشلونة بالثنائية المحلية.. البارسا فى الطريق للقب "بطل بلا هزيمة".. رونالدو أفضل هداف فى الميرينجى.. ميسي ينهى نحس الكلاسيكو على الكامب نو.. والصحف الإسبانية تهاجم الحكم مباراة برشلونة وريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل ريال مدريد فى استغلال النقص العددى الذى عانى منه مضيفه وغريمه التقليدى برشلونة وعجز عن إفساد احتفالاته بالفوز بالدورى والكأس هذا الموسم، بعدما اكتفى بالتعادل معه فى الكلاسيكو بنتيجة 2-2 اليوم، الأحد، فى قمة مباريات الجولة 36 لليجا.

اهداف ريال مدريد وبرشلونة
 

جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، بينما أحرز ثنائية بطل الدورى الإسبانى لويس سواريز وليونيل ميسي.

بهذا الهدف أصبح رونالدو يملك 18 هدفاً فى مباريات الفريقين، ليعادل رقم الأرجنتينى ألفريدو دى ستيفانو لاعب ريال مدريد الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الكلاسيكو.

كما وقع كريستيانو رونالدو على الهدف رقم 400 لريال مدريد فى شباك برشلونة بتاريخ مباريات الكلاسيكو بمختلف البطولات.

واضطر برشلونة للعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه سيرجى روبيرتو فى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، إثر تدخل قوى مع مارسيلو ظهير أيسر الريال بدون كرة.

ميسي، أسطورة برشلونة، أنهى صيامه التهديفى أمام ريال مدريد، حيث فشل فى التسجيل بمرمى الريال على ملعب "كامب نو" ببطولة الدورى منذ 7 أكتوبر 2012، كما حافظ على صدارة قائمة هدافى البطولة برصيد 33 هدفاً هذا الموسم.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 87 نقطة فى الصدارة، وظل محتفظاً بسجله خالٍ من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، متفوقاً بفارق 15 نقطة على الريال، الذى ظل فى المركز الثالث.

الصحف عن الكلاسيكو
 

قالت صحيفة "ماركا"، "لو ذهبوا للعب على الليجا لكانت فضحية، برشلونة استفاد مرتين من أخطاء الحكم، للاستمرار بدون هزيمة فى الليجا، خطأ سواريز على فاران فى الهدف الثانى، وضربة جزاء لمارسيلو على ألبا".

اس
اس

 

ماركا
ماركا

وأشادت الصحف الكتالونية بنجاح برشلونة فى تجنب الهزيمة رغم النقص العددى، وجاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" يقول "بطل لا يعرف الهزيمة".

وأضافت "نجح برشلونة فى إحراز هدفين عن طريق سواريز وميسي، على الرغم من اللعب بلاعب أقل، الحكم طرد روبيرتو والمباراة انتهت بعدم رضا الفريقين على الحكم، بسبب القرارات الخاطئة".

وأخيرًا صدرت صحيفة "سبورت" بعنوان يقول "كبرياء البطل"، مشيرة إلى أن برشلونة تغلب على البطاقة الحمراء لروبيرتو، وتمكن من إنهاء المباراة بتعادل بنكهة الفوز.

سبورت
سبورت
موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

أبرز اللقطات
 

شهدت المباراة الظهور الأخير للنجم المخضرم أندرياس إنييستا فى لقاءات الكلاسيكو، بعدما قرر إنهاء مسيرته الحافلة مع برشلونة بنهاية الموسم الحالى، من أجل اللعب فى الدورى الصيني.

إنيستا

إنيستا
 
من ناحية أخرى، فوجئ العالم أجمع عندما رأى الطاقم الطبى والإدارى لفريق برشلونة يقف ممراً شرفياً للاعبى الفريق الكتالونى بعد نهاية الكلاسيكو، بعدما رفض فريق ريال مدريد الوقوف فى ممر شرفى لنجوم البلوجرانا بعد التتويج بالثنائية المحلية الدورى والكأس، لذا طلب بيكيه من الجهاز الإدارى الوقوف ممراً شرفياً لتكريم اللاعبين بعد الكلاسيكو.
 
122725-ممر-شرفى-برشلونة
122725-ممر-شرفى-برشلونة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة