أكرم القصاص - علا الشافعي

ويطالب باستبعاد تهمة الاغتصاب والخطف..

دفاع المتهمين باغتصاب قاصر بأكتوبر يقدم صورا وفيديوهات تثبت مواقعتهم برضاها

الإثنين، 07 مايو 2018 01:59 م
دفاع المتهمين باغتصاب قاصر بأكتوبر يقدم صورا وفيديوهات تثبت مواقعتهم برضاها المتهمون باغتصام فتاة فى 6 أكتوبر
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم دفاع المتهمين فى واقعة اتهام 4 أشخاص باغتصاب فتاة قاصر بمدينة 6 أكتوبر، صور وفيديوهات تؤكد على أن المتهمين لم يخطفوا المجنى عليها كما أدعت فى التحقيقات، وأن ما حدث كان برضاها وهو ما قاله وفقا لما نصت عليه المادة 289 عقوبات.

 

وقال المتهمون فى التحقيقات، إن الفتاة توجهت معهم إلى شقة سكنية تابعة لأحدهم بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، بمحض إرادتها، وأنه فور علم أسرتها بالواقعة قرروا تحرير محضر ضدهم بخطفها واغتصابها، انتقاما منهم.

 

وطلب مجدى شكرى المحامى ودفاع المتهمين من جهات التحقيق استبعاد تهمتى الخطف والاغتصاب من التحقيقات، بناء على توافر عنصر الرضا، والاستعلام عن سن الفتاة الحقيقى، للتأكد من أنها كانت قاصر إبان مواقعتها من عدمه، مؤكدًا تجاوزها سن 16 عامًا وأنها كانت بكامل إرادتها.

 

وأثبت شكرى، فى تحقيقات النيابة العامة اعتراضه على معاينة النيابة العامة لعدم تطبيقها نص المادة 31 و32 من قانون الإجراءات الجنائية من سماع شهود العقار وخلافه.

 

ومن جانبها تنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعى الخاص بالواقعة، للوقوف على ظروف وملابساتها، والتأكد من ما إذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب من عدمه.

 

وكانت التحريات الأولية أشارات إلى أن المتهمين اقتادوا الفتاة إلى شقة سكنية، وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا، والتقطوا لها صور وفيديوهات أثناء مواقعتها جنسيًا، وأن الفتاة حينما عادت إلى أسرتها وعلموا بالأمر، قرروا تحرير بلاغ ضد المتهمين، اتهموهم فيه باختطاف ابنتهم والاعتداء عليها جنسيًا.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين بعدما أدلت الفتاة بأسمائهم، وتم رصد الأماكن التى يترددون عليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

هي عشان متصوره معاهم يبقي برضاها

الجناه استدرجوها بحكم معرفتهم بيها واعتدو عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

معاش

التهمة ليست اغتصابا

ولكن مواقعة انثى قاصر ( لم تبلغ سن الرشد ) . اسمها فى القانون هتك عرض .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الطنطاوى

القصاص

من أمن العقوبة أساء الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

العربى

عفوا تعف نساؤكم

اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى اللهم آتي نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها وأنت على كل شيء قدير. اللهم إنا نسألك البر والتقوى ومن العمل ما ترضى اللهم إنا نسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً ولساناً ذاكراً.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عصام

الأفلام العربي

للأسف الأفلام العربي هي السبب فى القضاء على الاخلاقيات الباقية فى شبابنا . يعني لو شفت اي فيلم هتلاقي البنت تكلم جارها أو زميلها عادي فى نص الليل وتخرج معاه عادي وتروح معاه الشقة عادي . وممكن لو مخرج خبيث يخلي الشاب ميعملش حاجة مع البنت علشان يجرأ البنات انها تروح مع الشباب بيوتهم . والله العظيم مش بأهزر . ده بجد . التمثيل مهمته يسهلك الحرام فى صورة بنت جميلة وشاب وسيم . أنشر يا عم ومتخفش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة