مانشستر يونايتد يوافق على ضم نجم لاتسيو مقابل 80 مليون إسترلينى

الإثنين، 07 مايو 2018 02:30 ص
مانشستر يونايتد يوافق على ضم نجم لاتسيو مقابل 80 مليون إسترلينى سيرجى سافيتش
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى وافق على التعاقد مع الصربى سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش نجم وسط فريق لاتسيو الإيطالى، مقابل 80 مليون جنيه إسترلينى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وفقاً لصحيفة "صن" الإنجليزية فقد وافق مانشستر يونايتد على دفع هذا المبلغ من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البالغ 23 عاماً، بعدما قدم موسماً متميزاً مع لاتسيو فى الكالتشيو، سجل خلاله 13 هدفاً وصنع 9 أهداف بكل البطولات.
 
سافيتش فى إحدى مباريات الكالتشيو
سافيتش فى إحدى مباريات الكالتشيو
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن البرتغالى جوزيه مورينيو يضع سافيتش على رأس أولوياته، وأنه طالب مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، من أجل تعزيز قوة خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.
 

شاهد مهارات وأهداف سافيتش مع لاتسيو

 
 
ورغم أن إدارة يونايتد حاولت تقليص سعر سافيتش، إلا أنها وافقت عل ىلطلبات لاتسيو بجلبه إلى "أولد ترافورد" مقابل 80 مليون يورو، مما سيجعله بذلك ثانى أغلى لاعب فى تاريخ البريميرليج، بعد الفرنسى بول بوجبا لاعب الشياطين الحمر، الذى انضم من يوفنتوس بـ 89 مليون يورو.
 
واستهدف مورييو التعاقد مع سافيتش نظراً لاعتزال النجم المخضرم مايكل كاريك، إضافة إلى رفض مروان فيلاينى تجديد عقده مع النادى.
 
ويتميز سافيتش بأنه لاعب وسط متكامل، يجيد أداء المهام الهجومية والدفاعية، ويجيد أيضاً إنهاء الهجمات وتمرير الكرات بدقة وتسجيل الأهداف بقدمه ورأسه، فضلاً عن أنه يمتلك بنية جسدية قوية تساعده فى استخلاص الكرات، ويمكن مقارنته بالنجمين زين الدين زيدان ويايا توريه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة