خالد صلاح

بعد قليل.. بدء فعاليات مؤتمر إعلان تفاصيل مشروع بادية أكتوبر

الإثنين، 07 مايو 2018 12:02 م
بعد قليل.. بدء فعاليات مؤتمر إعلان تفاصيل مشروع بادية أكتوبر عقارات - أرشيفية
إضافة تعليق

تبدأ بعد قليل، فعاليات المؤتمر الصحفى الذى تنظمه  شركة "بالم هيلز" للتطوير العقارى، للإعلان عن تفاصيل مشروع مدينة "بادية"، مشروع الـ3 آلاف فدان، وهو المشروع الذى ينفذ بالشراكة مع وزارة الإسكان.

ومن المقرر، أن يشارك فى المؤتمر كل من، المهندس محمد سلطان، الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير، وطارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذى المشارك للشركة، ومنى الحلو، الرئيس التنفيذى التجارى للشركة، وسيتم عرض الماكيت الخاص بالمشروع للمرة الأولى.

يُذكر أن وزارة الإسكان نوهت فى بيان صادر عنها فى 11 سبتمبر الماضى، بتوقيعها عقد تطوير واحة أكتوبر على مساحة 3 آلاف فدان بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة استثمارية 150 مليار جنيه، لاستيعاب 200 ألف مواطن فى 40 ألف وحدة سكنية بكل المستويات.

 

 

 

ويقع المشروع بمنطقة جنوب مدينة 6 أكتوبر، وتنحصر قطعة الأرض بين طريق وصلة دهشور من الشرق، والطريق المقترح للربط مع مدينة 6 أكتوبر مع طريق محور روض الفرج/ الضبعة، ومنطقة المقالب العمومية للمدينة (سابقا) من الغرب وخطوط الغاز من الشمال.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة