اليوم.. الأهلى يواجه الزمالك لتحديد بطل محترفى اليد

الإثنين، 07 مايو 2018 04:00 ص
اليوم.. الأهلى يواجه الزمالك لتحديد بطل محترفى اليد يد الأهلى والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السادسة مساء اليوم الاثنين فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الزمالك، الذى يقوده فنيا مجدى أبو المجد فى مباراة فاصلة لتحديد بطل دورى المحترفين للموسم 2017 / 2018، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

وكان فريق الزمالك قد حقق انتصارا على الفريق الأحمر أول أمس السبت بفارق هدف بنتيجة 18 / 17 فى الجولة الختامية للدورى، ليصل الفريقان إلى مباراة فاصلة لتحديد البطل بعد التساوى فى النقاط.

 

ويدخل كلا الفريقين هذا اللقاء بدوافع تحقيق الفوز، حيث يسعى الأهلى إلى الاحتفاظ باللقب والثأر من الفريق الأبيض الذى حقق انتصارين متتاليين على الفريق الأحمر بعدما فاز فى السوبر الأفريقى والجولة الختامية بالدورى، بينما يطمح الفريق الأبيض لمواصلة الفوز على الأهلى فى المباراة التى ستحدد تتويجه بالدورى.

 

وكانت الجولة قبل الأخيرة التى أقيمت يوم الجمعة الماضى قد شهدت فوز الأهلى على الفريق العسكرى بنتيجة 27 / 24، فيما خسر الزمالك من هليوبوليس 35 / 34.

 

ويشهد هذا اللقاء حضور حاملى بطاقات الاتحاد فقط وأسر اللاعبين، إذ من المنتظر أن يشهد التتويج حضور أعضاء مجلس إدارة كلا القطبين ومسئولى اتحاد اليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة