أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التخطيط تشارك اليوم بمؤتمر "النمو الشامل فى مصر وخلق فرص العمل"

الأحد، 06 مايو 2018 10:35 ص
وزيرة التخطيط تشارك اليوم بمؤتمر "النمو الشامل فى مصر وخلق فرص العمل" د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى اليوم بمؤتمر "النمو الشامل فى مصر وخلق فرص العمل" والذى يعقده البنك المركزى بالتعاون مع صندوق النقد الدولى  وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.
 
يناقش المؤتمر التجربة المصرية والتطور الإيجابى الذى تم تحضيره فى تعزيز الاستقرار الاقتصادى الكلى، وبناء توافق فى الآراء بين الأطراف المعنية حول الإصلاحات اللازمة فى الفترة المقبلة للوصول إلى نمو اقتصادى مرتفع يسهم فى توفير فرص العمل والتشغيل واستيعاب الداخلين الجدد إلى سوق العمل. 
 
كما يتناول المؤتمر اليوم تحديد الأولويات العامة للإصلاح الهيكلى والتى من شأنها أن تعالج التحديات التى تواجه مصر على المدى المتوسط، حيث تتضمن موضوعات المؤتمر مناقشة تحقيق الاستقرار الاقتصادى الكلى باعتباره ركيزة للنمو الشامل وخلق فرص العمل؛ إلى جانب مناقشة تجارب واستراتيجيات الإصلاح الناجحة فى البلدان الأخرى والدروس المستفادة منها فضلاً عن سياسات تعزيز النمو الشامل بقيادة القطاع الخاص.
 
ويشارك فى المؤتمر عدد من صناع السياسات الاقتصادية من المؤسسات الدولية والمصرية الدوليين والمصريين لعرض تجاربهم الناجحة فى مجال الإصلاح الاقتصادى ومنهم عدد من خبراء صندوق النقد الدولى فضلاً عن مشاركة قطاع عريض من ممثلى المجتمع المدنى والدوائر الأكاديمية والقطاع الخاص.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة