أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حارس اتحاد العاصمة يسجل أمام يانج أفريكانز بالكونفدرالية

الأحد، 06 مايو 2018 11:39 م
فيديو.. حارس اتحاد العاصمة يسجل أمام يانج أفريكانز بالكونفدرالية محمد الأمين زماموش
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن حافظ على نظافة شباكه طوال الـ 90 دقيقة كان الحارس محمد الأمين زماموش له نصيب من رباعية فريقه اتحاد العاصمة الجزائرى التى فاز بها على ضيفه يانج أفريكانز التنزانى، فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دور الـ 16 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
زماموش نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه طوال أحداث المباراة، بينما كان فريقه سجل 3 أهداف فى الدقائق 4، 33 و54 عن طريق أسامة درفلو، فاروق شافعى وعبد الرحمن مزيان.
 
 
وفى الوقت البدل من حصل اتحاد العاصمة على ركلة جزاء انبرى لها محمد الأمين زماموش حارس مرمى الفريق الجزائرى، ليسجلها بنجاح معلناً عن رابع الأهداف لفريقه، ويحسم بها فوز الاتحاد 4 / 0.
 

هدف حارس اتحاد العاصمة أمام يانج أفريكانز

 
ويعد هذا هو الهدف الثانى فى مسيرة زماموش، حيث إنه سجل هدفاً من قبل بقميص فريقه السابق مولودية الجزائر، من ركلة جزاء أيضاً، فى مباراة دور الـ 16 لكأس الجزائر موسم 2010، والمفارقة أنه كان فى شباك فريقه الحالى اتحاد العاصمة، وسجله فى الوقت البدل من ضائع أيضاً، ليساهم فى فوز المولودية وقتها 3 / 0.
 
بهذا الفوز حصل اتحاد العاصمة على أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة، بفارق نقطتين عن رايون سبورت الأوغندى وجورماهيا الكينى الذين تعادلا 1 / 1، بينما تذيل يانج أفريكانز الترتيب بدون رصيد من النقاط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة