شباب "الإخوان" يفضحون قادتهم قبل مغادرة "اسطنبول".. عاملون بالشرق يطالبون بالعفو والسماح بالعودة لمصر.. مذيع بالقناة: أعداد خرافية بدأت الرحيل بسبب بطش القيادات.. رامى جان:"الإرهابية" قدمتهم كبش فداء لها

الأحد، 06 مايو 2018 05:00 ص
شباب "الإخوان" يفضحون قادتهم قبل مغادرة "اسطنبول".. عاملون بالشرق يطالبون بالعفو والسماح بالعودة لمصر.. مذيع بالقناة: أعداد خرافية بدأت الرحيل بسبب بطش القيادات.. رامى جان:"الإرهابية" قدمتهم كبش فداء لها العاملون بقناة الشرق
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجل قيادى بارز فى الجماعة الإسلامية: نتوسل إليكم العودة ولن نتسبب فى أى عنف

مذيع مطرود من الشرق: الجماعة تتعامل مع شبابها بشكل وضيع للغاية فى تركيا

خبير أمنى: لو عادوا لمصر لابد من تقديمهم للمحاكمة لأنهم جزء من الجماعة الإرهابية
 

بدأ شباب جماعة الإخوان الإرهابية فى تركيا، والعاملين فى قنوات التحريض مغادرة اسطنبول، بعد الأزمات الأخيرة التى شهدتها أبواق الجماعة الإعلامية فى تركيا، وفصل عدد من العاملين، وطردهم من قناة الشرق مؤخرا.

 

وفى مفاجأة مدوية للجماعة تكشف عن خداع قادة الإخوان فى الخارج، لشبابهم العاملين فى تلك القنوات، طالب الشباب التابع للجماعة والعاملين فى قناة الشرق فى تركيا والتى يمتلكها الهارب أيمن نور، الحكومة المصرية بالسماح لهم والعفو لعودتهم مرة أخرى للبلاد، كما واصل الشباب فضح قيادات التنظيم، وسرقتهم للأموال ومستحقاتهم من أجل الحصول عليها لأنفسهم، معبرين عن ندمهم فى وقوفهم مع الجماعة الإرهابية .

وطالب عبد الرحيم الصغير، نجل محمد الصغير القيادى بالجماعة الإسلامية وأحد العاملين فى قنوات الإخوان، الحكومة المصرية بالسماح له هو وعدد 10 من شباب الجماعة فى الخارج العودة لمصر، والعيش فيها، مؤكدا على أنهم لم يكونوا سبب فى أى أعمال عنف أو إرهاب.

ومن جانبه طالب طارق قاسم، المذيع السابق بقناة الشرق، شباب الجماعة بفضح قادة الإخوان فى اسنطبول حتى لا يواصلون خداع المواطنين أكثر من ذلك، مؤكدا أن شباب الجماعة يتعاملون بشكل وضيع للغاية من قادتهم والمالكين لقناة الشرق .

 

وأضاف أن كمية من الشباب قرروا وبدأوا بالفعل التحضير لمغادرة اسطنبول باتجاه مناف جديدة خرافية، كلهم ساخطون وتائهون وناقمون على نخبة تظاهرت بالقوة وامتلاك الرؤية فإذا بالنخبة فى المنفى تسفر عن حقيقة أنها سراب كاذب.

 

وشن هجوما على قيادات الشرق والإخوان وقال: "أعلم وأوقن أن لله القدير حكمة بعضها أن نعرف حقيقتنا وحقيقة رموزنا وحجم قوتنا لكن سؤالى عن الزيف الذى سلم كل شىء للشيطان ويخرج يوميا فى الإعلام التابع لنا لينظر ويهرى ويفترى الكذب، متسائلا لماذا ينتصر الطمع دائما؟

كما شن عبد الله الماحى، المذيع السابق فى قناة الشرق، والذى تم فصله مؤخرا، هجوما على مالك قناة الشرق أيمن نور قائلا:" ما زال المرشح الرئاسي الخاسر السياسي الليبرالي البارز، المصابُ بجنون العظمة، يُصر إصرارًا رهيبًا وغير مفهوم على هضم الحقوق القانونية ضحايا المذبحة التي نفذها مديره الجديد، وراح ضحيتها عددٌ من الشباب، ولا يريد أن يُعطي للشباب الذين فُصلوا من القناة بشكل تعسفي أي مستحقات قانونية هكذا جهارًا نهارًا أمام الجميع، متسائلا:"لماذا يصمت الجميع؟"

 

رامى جان، الصحفى العائد من أحضان الإخوان بتركيا، أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عددا كبيرا من هؤلاء الشباب والعاملين فى قناة الشرق تواصلوا معه بشكل مباشر ويريدون السماح لهم بالعودة إلى مصر، مؤكدين على أنه غرر بهم فى الفترة الماضية من قادة الإخوان، وأصبحوا كبش فداء لقيادات الجماعة الإرهابية، التى سخرت لهم الأوهام.

 

وأضاف "جان" أن شباب من الجماعة بدأوا بالفعل فى مخاطبة واللجوء إلى الحكومة المصرية من أجل العودة، ومنهم من غادر إلى دول أخرى أو لجأوا إلى العمل فى أماكن أخرى بعيدة عن قنوات الإخوان، لكى يكونوا قادرين على استكمال المعيشة فى ظل الأزمات التى تشهدها القناة.

 

وكشف "جان" عن أبرز الذين تواصلوا معهم من أجل العودة إلى مصر، وعلى رأسهم سامى كمال الدين، المذيع فى القناة الإخوانية، وآخرين لافتا أن سامى كمال الدين تواصل معه لإيجاد حل لعودته إلى مصر، وذلك فى ظل الأزمة التى تشهدها القناة والخلافات الشائكة بينهم وبين مالك القناة أيمن نور، وجميعهم يتمنون العودة للبلاد بعد أن شاهدوا كم النصب والكذب الذى تعرضوا له.

 

من جانبه قال اللواء مجدى البسيونى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير الأمنى، إن هؤلاء الشباب هم جزء أصيل من الجماعة الإرهابية، موضحا:" طوال الفترة الماضية حرضوا وقتلوا وخططوا ضد جنود مصر والشعب المصرى، بل واستخدموا خطط وساعدوا فى ذلك"،مضيفا :"المخطئ لابد من عقابه المشدد تجاه ما فعله فى حق مصر"، متسائلا:" لماذا افتكروا الآن وطنهم بعد كل هذا؟ .. الإجابة تذكروها وقت محنتهم وأزمتهم لأنهم كانوا موهمين بقياداتهم الإرهابية الذين سخروا لهم بغسيل المخ كل هذا."

 

وأضاف الخبير الأمنى فى تصريح لـ"اليوم السابع":" أى اعتذارات منهم غير مقبولة ولن نقبل بوجودهم فى مصر أو عودتهم ..وإذا أتوا لابد من عقابهم وأن يقدموا للمحاكمة على ما فعلوه من جرائم فى حق المصريين .. الشعب المصرى أصبح واع جدا ولا يمكن لأحد أن يستغله بمفهوم المظلومية التى تعود عليها جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها."

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة