النيابة تستدعى والدة الطفل المقتول على يد جدته بالمطرية لسماع أقوالها

الأحد، 06 مايو 2018 11:51 ص
النيابة تستدعى والدة الطفل المقتول على يد جدته بالمطرية لسماع أقوالها محكمة - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات، بطلب والدة الطفل المقتول على يد جدته للحضور إلى النيابة، وسماع أقوالها فى الواقعة، وذلك بعد حبس الجدة وعرضها على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، لبيان ما تعانيه من أمراض.
 
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، وتبين أنها لطفل يبلغ من العمر "3 سنوات" توفى نتيجة إصابته بإسفكسيا الخنق، وكسر فى الرقبة، نتيحة لمنع وصول الأكسجين إلى الرئتين، ما أسفر عن وفاته.
 
وقالت تحقيقات النيابة، إن المتهمة "نعمت .ا.م" 62 سنة، تعانى من أمراض نفسية عبارة عن هلاوس وتهيؤات، ويوم الحادث فجرا استيقظت، وقد انتابتها "نوبة"، بأن المجنى عليه ووالدته يطاردانها محاولين قتلها والنيل منها، فأمسكت بالطفل، ثم خنقته بيدها، ولم تتركه حتى أصبح جثة هامدة.
 
وأضافت التحقيقات، أنه فى صباح اليوم التالى، اعترفت لوالدة المجنى عليه بارتكابها الواقعة، قائلة: "قتله زى ما كان عايز يقتلنى".
 
وتلقت مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من "دعاء.م" 27 سنة، بالعثور على نجلها محمود متوفيا، واعتراف جدته "نعمت.ا" بارتكابها الواقعة، ظنا منها أنه سيقتلها، فتم القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سلسبيل

رفع القلم عن الطفل و المجنون

لا حول و لا قوة الا بالله لا حول و لا قوة الا بالله كان يجب على الأسرة مراعاة وجود مريض نفسى بينهم و ايداع ممرض او ممرضة لخدمته مهما كان المرض النفسى بسيط فانه يمكن تدمير اسرة بأكملها فمريض الزهايمر مثلا قد يعتقد ان الشباك هو باب الثلاجة او باب الشقة مثلا و قد يقدم على الالقاء بنفسه و قد رفع القلم عن المجنون و الطفل .. و ادعو هذه الام المسكينة ان تحتسب طفلها عند الله و تغفر لامها ما صنعت و تسرع لعلاجها او ايداعها المستشفى حتى تبرأ من علتها و اسأل الله ان يربط على قلبها و ان يكون هذا الطفل شفيعا لها من النار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة