خالد صلاح

مجموعة مرسيليا للاستثمار العقارى تختار شريف حليو رئيسا لمجلس الإدارة

الأحد، 06 مايو 2018 12:23 م
مجموعة مرسيليا للاستثمار العقارى تختار  شريف حليو رئيسا لمجلس الإدارة شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعه مرسيليا ونائبه ياسر رجب
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

عقدت مجموعة شركات مرسيليا، اجتماعا لمجلس إدارة المجموعة، برئاسة ياسر رجب، رئيس مجلس الإدارة، للاطلاع على نتائج الأعمال والنظر فى تشكيل المجلس الجديد للمجموعة.

وأسفرت نتائج الاجتماع عن إعلان ياسر رجب عن اختتام فترة رئاسته لمجلس إدارة مرسيليا، ليحتفظ بمنصبه كعضو منتدب للمجموعة واعتماده نائبا لرئيس مجلس الإدارة، كما أسفرت نتائج الاجتماع عن اعتماد تولى شريف حليو عضو مجلس إدارة المجموعة رئاسة المجلس الجديد.

واستهل "حليو"، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا، فترة رئاسته بتوجيه الشكر لياسر رجب لاجتيازه تلك المرحلة الصعبة بنجاح، كما جدد وعوده بالالتزام باستكمال مسيرة نجاح المجموعة، وتنفيذ الخطط الاستثمارية للشركة، التى يستهدف منها تحقيق قيمة استثمارية تتجاوز 15 مليار جنيه.

يُذكر أن شريف حليو يتمتع بخبرات واسعة فى مجال التشييد والبناء والتطوير العقارى، تزيد على 25 سنة، شهد خلالها تنفيذ كل مشروعات مرسيليا التى تنوعت بين المشروعات السياحية والمجتمعات السكنية بالإسكندرية والعين السخنة والساحل الشمالى ومرسى مطروح، وأشرف على مواعيد الانتهاء من المشروعات وفقا لجداولها الزمنية وبالجودة والكفاءة المطلوبة.

من جانبه، قال ياسر رجب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة ضمن التشكيل الجديد: "سعدت بتولى رئاسة مجلس الإدارة على مدار الفترة الماضية، إذ حرصنا على سير المجموعة بخطى واثقة نحو تحقيق مزيد من النجاح والتوسع فى محفظة المشروعات والأراضى، كما تمكنّا من التغلب على كثير من العوائق التى واجهها القطاع العقارى نتيجة تغير الظروف الاقتصادية وتحرير سعر الصرف، وأطاحت بكثير من الشركات العقارية التى لم تكن تمتلك الدراسات الواعية والخبرات الكافية التى تمكنها من مواجهة تلك التحديات".

وأضاف "رجب" فى كلمته خلال الاجتماع: "كان لدينا الفكر والرؤية واستطعنا إدارة التقلبات الاقتصادية وتطويع الأمور للأفضل، وأظهرت الدراسات أنه كان  لزاما علينا إعادة تقييم ودراسة الجدوى للمشروعات قيد الإنشاء، لتتماشى مع المتغيرات الاقتصادية الحالية ومواجهة ارتفاع التكاليف وتحقيق التوازن بينها وبين المنتج الهندسى وهامش الربح، فاستعنّا بخبرات مكاتب وشركات الهندسة القيمية، كما اتخذنا كل الإجراءات التى من شأنها ضمان تنفيذ مشروعاتنا بكل كفاءة ودون أى معوقات".

وأكد ياسر رجب، أن مجلس إدارة مجموعة مرسيليا طالما حرص على دعم خطط الدولة وتوجهاتها، خاصة على صعيد تصدير العقار المصرى للخارج، من خلال توقيع عقود مثمرة مع وكالات بدول الخليج العربى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة