خالد صلاح

غدا.. توقيع بروتوكول تعاون بين "سيتى إيدج" العقارية ووزارة الإسكان

الأحد، 06 مايو 2018 06:00 م
غدا.. توقيع بروتوكول تعاون بين "سيتى إيدج" العقارية ووزارة الإسكان عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

يشهد غدًا الدكتور مصطفى مدبولى، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة (سيتى إيدج) للتطوير العقارى، بشأن أعمال تطوير وتسويق مشروعات هيئة المجتمعات فى العاصمة اﻹدارية، والعلمين، والمنصورة الجديدة.

وكانت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى، إحدى الشركات التابعة لبنك الإسكان والتعمير، كانت قد أطلقت أول مشروعاتها العقارية، والذى يتم تنفيذه بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان، والذى يقع على مساحة 77 فدانا بالشيخ زايد.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق، أن المشروع يأتى فى ضوء صورة جديدة للشراكة بين هيئة المجتمعات وبنك التعمير وتعكس فكر الهيئة وتركيزها نحو اتباع مختلف آليات الشراكة لتحقيق أعلى العوائد وتقديم منتجات تسهم فى تحقيق إضافة للسوق المصرى.

وأشار إلى أن الطلب الحقيقى والفعال على الوحدات العقارية يعكس قوة السوق المصرى، ويبشر بقدرته على جذب المزيد من الاستثمارات خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن الوزارة تسعى نحو تذليل مختلف التحديات أمام المستثمرين الجادين والقطاع الخاص لدفع الاستثمارات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة