خالد صلاح

صور.. أسامة هيكل: قانون تنظيم الصحافة والإعلام أمام رئيس البرلمان نهاية الأسبوع

الأحد، 06 مايو 2018 02:30 م
صور.. أسامة هيكل: قانون تنظيم الصحافة والإعلام أمام رئيس البرلمان نهاية الأسبوع النائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير خالد مشعل
إضافة تعليق

تساءل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، عن مصير مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام، موجها الحديث للنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار.

وقال "عبد العال" فى حديثه بالجلسة: "يجب تعظيم دور الإعلام بقوانين الإعلام، ولن نقبل تقييد الإعلام إطلاقا، إلا فى ضوء مقتضيات الأمن القومى"، وهو ما رد عليه النائب أسامة هيكل بتأكيد أنه بنهاية الأسبوع سيكون مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام أمام رئيس البرلمان.

يُذكر أن الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن، تناقش عددا من تقارير اللجان النوعية عن اتفاقيات دولية ومشروعات قوانين مُحالة من الحكومة، إضافة إلى استعداداها لمناقشة قانون تنظيم النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات، المعروف باسم قانون "أوبر وكريم"، وذلك بحسب جدول أعمال الجلسة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة